ما زلنا ننتظر أن نسمع المزيد من التفاصيل عن خطط المدينة الجديدة لإعادة الفتح لهذا الصيف، والتي تم التلميح إليها الأسبوع الماضي عندما أعلنت العمدة لوري لايتفوت عن مبادرة «Open Chicago»؛ معلنةً بعودة مهرجانات الشوارع، وتوسعة تناول الطعام في الهواء الطلق وغيرها من الأنشطة على نطاق واسع.

لا يوجد حتى الآن أي خبر عن عودة الحفلات الموسيقية المجانية في «بريتزكر بافيليون» في ميلينيوم بارك، لكن المدينة كشفت عن خططاً لسلسلةٍ من الحفلات الموسيقية التي ستكون مفتوحة فقط للمُلقحين بالكامل.

تم تصميم سلسلة الحفلات الصيفية، التي يطلق عليها اسم «Protect Chicago Music Series»؛ كوسيلة لتشجيع سكان شيكاغو (وخاصة السكان الأصغر سناً) على التطعيم ضد فيروس كورونا. ستضم الحفلة الموسيقية الأولى في هذه السلسلة «DJ Ron Trent» و «Soul Selector Duane Powell»، بالشراكة مع هيئة «The Silver Room» المحلية المنظّمة للحفلات لتقديم أداء حيّ في منتزه هايد يوم 22 مايو. يجب أن يكون جميع الحاضرين قد تلقوا لقاحهم قبل أسبوعين من الحدث الجماعي (أي في 8 مايو أو قبله)، وسوف يتعيّن عليك إحضار بطاقة التطعيم الخاصة بهم من مركز الوقاية من الأمراض والسيطرة عليها وبطاقة هوية تحمل صورة مطابقة للقبول في العرض.

اقرأ أيضاً: أخبر العالم أنك تلقيت التطعيم عبر هذه الأزرار المصنوعة في شيكاغو

ستطرح التذاكر للبيع عبر موقع «Silver Room» الإلكتروني ظهر يوم 11 مايو. إذا لم تكن قد تلقيت اللقاح الخاص بك بعد، فيمكنك الحصول على جرعة لقاح «جونسون آند جوسنون» في كنيسة الإيمان الرسولي، 3823 جنوب شارع إنديانا من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً واحصل على تذكرة مجانية لحضور العرض.

في السابق، تحدثت العمدة لايتفوت ومفوضة إدارة شيكاغو للصحة العامة الدكتورة أليسون أروادي عن إطلاق بطاقة «Vax Pass» في وقت ما في مايو، والتي ستسمح للمقيمين بالتحقق من حالة التطعيم الخاصة بهم، ويمكن أن تقدم امتيازات تحفيزية مثل الخصومات والوصول إلى الأحداث. لكن حالياً، من غير الواضح سبب عدم دمج المدينة إطلاق البطاقة مع سلسلة الفعاليات الموسيقية التشجيعية الخاصة بها.

تعد المدينة بحفلات موسيقية إضافية طوال فصل الصيف، ولكن لم يتم الإعلان عن التواريخ والمواقع والفنانين المشاركين. إذا كنت مهتماً بالحضور ولم يتم تطعيمك بعد، فيجب أن تكون قادراً على الحضور أو تحديد موعدٍ مسبق في جميع مواقع التطعيم الجماعية في شيكاغو.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *