أصبحت شركة Uber الشريك الرسمي للركوب المشترك لـ Metra يوم الأربعاء. هذه الشراكة التي من المخطط لها أن تبدأ في شباط 2017 ستستمر لمدة ثلاث سنوات، وذلك وفقاً لمتحدث رسمي لسكك Metra.

“من المهم الآن أكثر مما سبق أن نبحث عن طرق مبتكرة لزيادة عائداتنا بشكل يؤثر على مدخول شركتنا” يقول المدير التنفيذي Don Orseno لشركة Metra. “إضافة لزيادة العائدات التي نحتاج إليها بشدة في Metra، فإننا نرى أن هذه الشراكة مع Uber ستساهم في حل مشكلة الميل الأول/الميل الأخير لزبائننا الذين يحتاجون إلى وسيلة سريعة وسهلة للتنقل من وإلى محطة Metra.”

ستكون هذه الشراكة هي الأولى من نوعها التي تدخل فيها شركة Metra والتي ستحقق عائدات دون زيادة ثمن التذاكر كما أنها ستجذب الزبائن الذين يحتاجون وسيلة نقل خلال الميل الأول/الميل الأخير.

“نعلم مسبقاً أن العديد من سكان شيكاغو يستخدمون Uber للتنقل من وإلى محطات النقل العامة خلال الميل الأول أو الأخير من رحلاتهم. ومن خلال تطبيق هذه الشراكة الأولى من نوعها مع شركة Metra فإننا نأمل بتشجيع المزيد من سكان شيكاغو لاختيار هذا النوع من النقل متعدد الوسائل بدلاً من القيادة وحدهم.” يقول Marco McCottry المدير العام لـ Uber في إيلينوي وإنديانا. “عندما يختار المزيد من الناس مشاركة رحلاتهم بدلاً من القيادة وحدهم، سنتمكن من تخفيف الاكتظاظ والتلوث في مدينتنا.”

سيظهر اسم Uber في العديد من المواد الترويجية، بما فيها الملصقات المعروضة في محطات القطار وفي قطارات Metra وجداول المواعيد والبطاقات البريدية لدى نوافذ شراء التذاكر، وذلك وفقاً لمصدر رسمي.

كما ستنشر رسالة الشركة عن مشاركة الركوب مع الآخرين في موقع السكة الحديدية وقنوات التواصل الاجتماعي وفي الرسائل الإخبارية لزبائن الشركة. أيضاً ستتمكن Uber من نشر معلومات ترويجية في محطات قطارات Metra وفقاً لمصدر رسمي.

المصدر: https://www.dnainfo.com/chicago/20161214/downtown/uber-named-metras-ridesharing-partner-officials-say

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *