وقت القراءة: 2 دقائق

تخضع متاجر “Parlor Pizza Bar” الثلاثة للتحقيق بعد مداهمتها يوم الأربعاء من قبل شرطة شيكاغو ومكتب مصلحة الضرائب في أحياء “River North” و”West Loop”، و”Wicker Park”. وفرضت الشرطة طوقاً أمنياً حول المطاعم الثلاثة بينما يستكملون التحقيقات.

أدلت مصلحة الضرائب بتصريح إلى شبكة (CBS 2) شيكاغو، التي أعلنت عن القصة لأول مرة، ولم تحدد الأسباب الكامنة وراء المداهمات، بل اكتفت بالإشارة إلى أن المسؤولين كانوا على استعداد للتحقيق في انتهاكات محتملة لقانون ضرائب الولاية. ومنع عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI) العاملين من الدخول إلى عملهم. وطوق رجال الشرطة مداخل المبنى في منطقة “Wicker Park” بشريط ”off limits” (ممنوع التجاوز) البرتقالي، وعملوا على جمع الأدلة بعد ظهر يوم الأربعاء الماضي، وذلك وفقًا لشبكة CBC 2. 

وافتتح ميشيل بيزبي “Michael Bisbee” وتيم هيندبريكس “Tim Hendricks” مطعم “Parlor” لأول مرة في العام 2014 في حي “West Loop”، ثم توسعا إلى “Wicker Park“، و”River North” في العام 2016 و2018 على التوالي. ويُعد المطعم مكاناً مثالياً لتناول الطعام برفقة العائلة خلال النهار، ويصبح مكان تجمع للعديد من الناس خلال الليل . كما أسس “Bisbee” و”Hendricks” مجموعة ”LGN Group”، وهي شركة مؤسسة للعديد من النوادي الترفيهية الليلية المعروفة، بما في ذلك “Manor”، و”Cedar Hotel”، و”RiNo”. والتي أُغلقت جميعها. 

المصدر: قرية من الأكواخ الشتوية في حي ويست لووب مع استعداد المطاعم لفصل الشتاء

يُذكر أن مطاعم شيكاغو لم تشهد مثل هذه المداهمات منذ العام 2014، عندما أغلقت شرطة شيكاغو ومكتب التحقيقات الفيدرالي ومصلحة الضرائب جميع مطاعم “Tony Hu’s” الصينية، بما في ذلك ”Lao Sze Chuan” في ”China Town”. وأمضى “Hu”، سفير الطهي الرائد الذي أطلق عليه لقب “عمدة الحي الصيني”، عاماً في السجن بعد اعترافه بالذنب في مجموعة من التهم المتعلقة بالضرائب، لكنه عاد إلى الظهور منذ ذلك الحين في العديد من المطاعم الجديدة.

وأفادت شبكة (CBS 2) بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي لم يشارك في مداهمات مطاعم البيتزا، الأمر الذي يجعل قضية ”Parlor” مختلفة عن قضية “Hu”، وذلك على الرغم من تواجد عملاء مكتب التحقيقات في مطاعم “Hu” قبل سبع سنوات.

المصدر: https://chicago.eater.com/2021/10/27/22749313/