وقت القراءة: 2 دقائق

أعلن منظمو ماراثون (The Bank of America Chicago) عن استثنائيين جديدين يسمحان للعدائين بتأجيل مشاركتهم حتى عام 2022 في حال لزم الأمر، وذلك خلال الفترة السابقة لموعد السباق.

وقال المنظمون، في تصريح جديد، إن المشاركين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس COVID-19 في غضون 14 يومًا من الحدث – أي من تاريخ 27 أيلول (سبتمبر) أو بعده – سيكونون قادرين على تقدمة طلب عبر الإنترنت لطلب تأجيل دفع رسوم الدخول ومشاركتهم حتى  ماراثون 2022.

وسيفتح المجال لتقديم هذه الطلبات من الفترة الممتدة بين منتصف ليل 27 أيلول (سبتمبر) وحتى نهاية يوم 10 تشرين الأول (أكتوبر) 

وسيتمكن العدائين غير الأمريكيين أيضاً من تأجيل مشاركتهم بالطريقة نفسها ولكن عليهم تعبئة الطلب الالكتروني بحلول الساعة 5 مساءً من يوم 6 تشرين الأول (أكتوبر).

وصرح المنظمون أن الأشخاص الذين يتوجب عليهم إلغاء مشاركتهم، والذين لا تشملهم أي من هذه الاستثناءات، أمامهم حتى الساعة 5 مساءً من يوم 6 تشرين الأول (أكتوبر) لإلغاء مشاركتهم، ولن يتمكن هؤلاء الأشخاص من استرداد أموالهم، لكن سيتمكنون من حجز مكان لهم في الفعالية التالية.

اقرأ أيضاً: احصل على هدايا بقيمة 100$ مقابل اللقاح في شيكاغو

كما يجب على المشاركين المسجلين، الذين لم يحصلوا على اللقاح كاملاً، تقديم نتيجة اختبار سلبية لم يمضي عليها أكثر من 72 ساعة قبل المشاركة في الماراثون، وذلك وفقًا لتصريحات المنظمين. ويُقصد بـ “التلقيح الكامل” أي “الأشخاص الذين مضى على جرعتهم الثانية من اللقاح أسبوعان أو مضى أسبوعان على الجرعة الوحيدة للقاحات مفردة الجرعة” 

ويمكن تقديم وثيقة التلقيح ورقياً أو صورة عنها أو تقديم نسخة رقمية عن سجل التلقيح. وتُطلب وثيقة التلقيح أو اختبار COVID-19 سلبي للسماح بدخول معرض ( Abbott Health & Fitness Expo).

وقال المنظمون إنه “سوف يمنع دخول الأفراد غير القادرين على إثبات تلقيحهم بالكامل أو الحصول على وثيقة اختبار سلبية إلى معرض (Health & Fitness Expo)، ولن يتمكنوا من الحصول على مواد السباق اللازمة للمشاركة في الحدث”.

وسيضطر الحضور ارتداء الكمامات خلال إقامة الفعاليات في الأماكن المغلقة. كما سيطلب من المشاركين ارتداء أغطية الوجه في “Grant Park”  قبل بدء السباق. وستوفر كمامات للعدائين بعد انتهاء السباق.

وأعلن المنظمون عن مشاركة أفضل عدائي العالم في ماراثون (2021 Bank of America Chicago Marathon)، لينضموا عند خط البداية إلى المتسابقين البارزين “Galen Rupp” و”Sara Hall” الذي أُعلن عن مشاركتهم سابقاً.

وسيتنافس العديد من الرياضيين المحترفين في بطولة الكراسي المتحركة تباعاً في شيكاغو وبوسطن يومي 10 و11 تشرين الأول (أكتوبر) على التوالي، حيث يسعى كل من “Romanchuk” و”Hug ” و”McFadden” للفوز بكلا السباقين.

وصرح “Romanchuk”: “بدأت رحلتي في (Abbott World Marathon Majors) من خلال ماراثون (The Bank of America Chicago) عندما كنت في 16 من عمري، وفزت حينها بالمسابقة للمرة الأولى، لذا فهي مميزة جداً بالنسبة لي”. وأكمل قائلاً “كنا جميعًا ننتظر عودة سباقات الماراثون الحقيقية بفارغ الصبر، ولا يسعني الانتظار للعودة إلى شوارع شيكاغو!”

المصادر: https://www.nbcchicago.com/news/sports/chicago-marathon/2-exceptions-that-will-allow-bank-of-america-chicago-marathon-runners-to-defer-to-2022/2612041/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *