هل تتوق لتناول وجبة أو مشروب على طول النهر؟ خلال عطلة نهاية الأسبوع، رحب ثلاثة من باعة ممشى نهر شيكاغو بالضيوف مرة أخرى للمرة الأولى منذ الخريف الماضي، مما يمثل بداية نهج تدريجي لإعادة فتح منطقة الجذب الشهيرة.

في يوم الجمعة، 9 أبريل، بدأت محال «Island Party Hut» و «Beat Kitchen on the River» و «City Winery» خدمة الضيوف وفقاً لأحدث إرشادات المدينة لتناول الطعام في الهواء الطلق، بما في ذلك التباعد الاجتماعي بين الطاولات والحد الأقصى للحفلات الذي يتسع لـ10 أشخاص واستخدام قناع الوجه الإلزامي. زمن المقرر افتتاح العديد من الوجهات الأخرى المميزة على طول ممشى النهر خلال ما تبقى من هذا الشهر.

اقرأ أيضاً: أشياء لا يمكنك القيام بها إلا في شيكاغو

لن يكون تناول الطعام والشراب الأنشطة الوحيدة التي تعود إلى ممشى النهر هذا الربيع. ستعود شركة قوارب «السيدة الأولى» في شيكاغو (التي تدير مركز Chicago Architecture Foundation الشهير) خلال عطلات نهاية الأسبوع التي تبدأ في 17 أبريل؛ كما تبدأ شركة «Chicago Electric Boat» في تقديم الإيجارات في 15 أبريل؛ وستوفر شركة «Chicago Cycleboats» قوارب بحرية خاصة تعمل بالدواسات تبدأ في 17 أبريل؛ وستستأنف «Urban Kayaks» الإيجارات في 1 مايو.

تظل الأجزاء العامة من ممشى النهر،  بما في ذلك الحديقة العائمة بين شارعي وليز وفرانكلين، بالإضافة إلى مقاعد مسرح النهر المتدرجة بين شارعي لاسال وكلارك، مفتوحة من الساعة 6 صباحاً حتى 11 مساءً يومياً. كما يمكنك أيضاً عرض إسقاطات «Art «on theMart كل ليلة من الساعة 8:30 إلى 9:30 مساءً من قسمها في ممشى النهر بين شارعي ويلز وفرانكلين.

وقالت العمدة لوري لايتفوت في بيان مصاحب ل إعلان إعادة افتتاح ممشى نهر شيكاغو: “إعادة الافتتاح هذه بمثابة مؤشر آخر على قدرة مدينتنا على الصمود في مواجهة جائحة كورونا، ونتطلع إلى جعل هذا العنصر الأساسي في شيكاغو متاحاً للمقيمين والزائرين هذا الربيع والصيف”.

لمزيد من التفاصيل حول الأنشطة التجارية المطلة على النهر التي يتم إعادة فتحها وساعات عملها الحالية، تحقق من موقع ممشى نهر شيكاغو الإلكتروني.

المصدر

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *