وقت القراءة: < 1 دقيقة

اُعلن سابقاً عن إقامة معرض “ذا بريك بار” في شيكاغو (The Brick Bar: Chicago)، وهو عبارة عن معرض وبار مستوحى من مكعبات ليغو “Lego” يجمع بين متعة احتساء الشراب واستخدام الفنون اليدوية، وذلك على مدار يومين في حي “رافينزوود” (Ravenswood).

ويعتبر هذا المعرض هو الأول من نوعه سيضم المعرض ما يزيد عن مليون قطعة بناء والتي ستجهز على شكل منحوتات معمارية مجهزة مسبقاً، ويشكل المعرض رحلة مميزة إلى الماضي حيث سيسمح للضيوف بإطلاق العنان لخيالهم وبناء إبداعاتهم الخاصة، وذلك على أنغام الموسيقى المميزة.   

 وقال المنظمون إن الحدث سيشمل إقامة مسابقات وألعاب مختلفة ومتنوعة ويستطيع الأفراد قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء والتقاط الصور بجانب أعمالهم الفنية.

اقرأ أيضاً: “نيتفلكس” تفتتح معرض “سترينجر ثينغز” الجديد

وسيقام المعرض ضمن بناء “إمبريال بريوري” في شارع “فوستر ايف 1801″(1801 W. Foster Ave)، وسيستمر الحدث من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً، وتبلغ تكلفة التذاكر 22 دولاراً للشخص الواحد، ويسمح بدخول الأشخاص فوق سن 21 بعد الساعة 6 مساءً فقط، ويسمح بدخول الأطفال بعمر 5 سنوات وما دون مجاناً

وأشار الموقع إلى أنه بعد الساعة 6 مساءً ، سيتم فتح البار فقط لمن تزيد أعمارهم عن 21 عامًا.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض قد سبق إقامته في شيكاغو، إضافة إلى عدد من المدن الأمريكية، بما في ذلك إنديانابوليس وسان دييغو ودنفر.

المصدر: https://www.nbcchicago.com/news/local/lego-themed-brick-bar-to-pop-up-in-chicago/2922822