أحد الجوانب الإيجابية لشتاء طويل وممطر؟ الزهور البرية! في كل ربيع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، تفسح الأيام الرمادية المجال لوفرة من الأزهار الملونة، من جنوب كاليفورنيا إلى فرجينيا. وبعد شتاء طويل من الإغلاق، قد يكون القليل من الهواء النقي والمشي لمسافات طويلة هو ما تحتاجه. لذا، سواء كنت تقترب من أزهارك المحلية أو كنت على استعداد للقيام برحلة عبر البلاد لمشاهدة ازدهار فائق في موقع ملحمي، ضع في اعتبارك هذه القائمة التي تضم أفضل الأماكن لمشاهدة الزهور البرية في الولايات المتحدة.

محمية Antelope Valley، كاليفورنيا

محمية Antelope Valley، كاليفورنيا
محمية Antelope Valley، كاليفورنيا

ما ستشاهده: الخشخاش جميل عندما يغطي سفوح التلال الصحراوية بزهور برتقالية. لكن الخشخاش متقلب أيضاً. فإذا كان هناك الكثير من الأمطار، يمكن لمحمية Antelope Valley California الخشخاش أن تتوقع فقط موسماً معتدلاً من الخشخاش. جافة جداً؟ ليس ازدهاراً رائعاً أيضاً. لكن هذا لا يعني أنك لن ترى أزهاراً برية أخرى. ذروة موسم الخشخاش هو أواخر مارس إلى منتصف أبريل – وهي مدة قصيرة نسبياً إذا كنت ترغب في التقاط الأزهار في أوجها.

Crested Butte، كولورادو

Crested Butte، كولورادو
Crested Butte، كولورادو

ما ستراه: ترقى Wildflower Capital of Colorado إلى اسمها بتلال مليئة بالزنابق وزهرة الربيع وزهر العسل والقطيفة ومئات من الأزهار الأخرى. عادةً ما تعقد المنطقة مهرجاناً للزهور البرية، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام أدلة الحقول الصغيرة للجبال والجبال الفرعية في المهرجان لمسح التلال بحثاً عن البراعم الملونة بنفسك. واستخدم محدد موقع التفتح للحصول على اقتراحات حول أوقات الذروة والأماكن لالتقاط الزهور المفضلة لديك.

متنزه Anza-Borrego Desert الوطني، كاليفورنيا

متنزه Anza-Borrego Desert الوطني، كاليفورنيا
متنزه Anza-Borrego Desert الوطني، كاليفورنيا

ما يجب رؤيته: بعد شتاء ممطر بشكل خاص في 2016-2017 جلبت ازدهاراً هائلاً انتشر عبر صحراء Anza-Borrego، ولا يزال المنتزه الوطني على رأس القائمة لأماكن اللزهور البرية. على الرغم من أن شتاء هذا العام كان جافاً في كاليفورنيا، إلا أن زيارة صحراء سوكال هذه قد تأتي مع الأزهار الثابتة من الخشخاش الذهبي الصحراوي، والفاسيليا، ومجموعة متنوعة من الأزهار الصغيرة. أما بالنسبة لمكان رؤيتهم، فإن كلاً من وديان Borrego Palm و Henderson Canyon Road و Coyote Canyon – يقدم أصنافاً مختلفة.

منتزه Great Smoky Mountain الوطني، تينيسي

منتزه Great Smoky Mountain الوطني، تينيسي
منتزه Great Smoky Mountain الوطني، تينيسي

ما ستراه: تعد الحديقة الوطنية الأكثر زيارة في البلاد، وهي موطن لـ 1778 نوعاً من الحيوانات (أكثر من أي حديقة!)، وأكثر من 2600 نوعاً مختلفاً من النباتات و 1500 نوع لا يصدق من الزهور البرية! في الربيع، يمكنك اكتشاف التريليوم، وبساتين الفاكهة، والبنفسج، بينما يجلب الصيف زهرة سوزان ذات العيون السوداء. عادةً ما يتم إجراء رحلة الربيع البرية السنوية في أبريل، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي مع مرشد وورش عمل للتصوير الفوتوغرافي.

منتزه Mt. Rainier الوطني، واشنطن

منتزه Mt. Rainier الوطني، واشنطن
منتزه Mt. Rainier الوطني، واشنطن

ما ستراه: هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 236381 فداناً في ولاية واشنطن تشمل بركانا نشطاً، ولكن منذ اندلاعه آخر مرة في القرن التاسع عشر، لن يحدث أي شيء إذا ذهبت، لا شيء باستثناء مشاهدة مناظر خلابة جبل رينييه نفسه، جنباً إلى جنب مع الأنهار الجليدية والشلالات والمروج المليئة بالأزهار البرية. توجه إلى Paradise Meadow لإلقاء نظرة خاطفة على زهور الجرس، وبساتين الفاكهة المستنقعية، والقلوب النازفة، والأوراق القرنفلية.

هيل كنتري، تكساس

هيل كنتري، تكساس
هيل كنتري، تكساس

ما ستراه: في كل ربيع، يتحول لون تكساس إلى اللون الأزرق. عبر «Hill Country»، سترى 800000 فدان من أزهار متوسطة على الطرق السريعة، ولكن للحصول على أفضل آفاق للزهور البرية، ستحتاج إلى البقاء في السيارة. يمتد مسار Bluebonnet، الذي يضم مدينتي برينهام و تشابيل هيل، لمسافة 80 ميلاً عبر حقول الأزهار الزرقاء، والعديد من الأزهار المحلية، وزهرة الربيع في رحلة رائعة ذات مناظر خلابة.

اقرأ أيضاً: أفضل الأماكن للتنزه بالقرب من شيكاغو

منتزه Glacier الوطني، مونتانا

منتزه Glacier الوطني، مونتانا
منتزه Glacier الوطني، مونتانا

ما ستشاهده: تم إنشاء هذا المنتزه الضخم في عام 1910 -والذي يشغل أكثر من مليون فدان- وهو أقدم من نظام المتنزهات الوطنية نفسه ويضم واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم – والتي تشمل الزهور البرية. في كل صيف، تستحوذ أكثر من ألف نوع من الزهور البرية على بساتين الحور الرجراج والتندرا الألبية والأراضي المنخفضة والمنحدرات الجبلية شديدة الانحدار التي تشكل هذه الحديقة الرائعة. ابقِ عينيك مفتوحتين بحثاً عن زهور النجمة الأرجوانية والأنابيب الهندية وإبرة الراعي والحوذان وغير ذلك الكثير.

منتزه Shenandoah الوطني، فيرجينيا

منتزه Shenandoah الوطني، فيرجينيا
منتزه Shenandoah الوطني، فيرجينيا

ما ستراه: إذا كنت تريد الشلالات المتدفقة والتخييم في الريف الخلاب جنباً إلى جنب مع الزهور البرية، فلا تنظر إلى أبعد من منتزه شيناندواه الوطني. رحلة على طول طريق Skyline Drive المكتسي بالمشهد الذهبي يجعل مقدمةً مثالية لمشهد الزهور البرية، مثل الجذور الدموية، والتريليوم ، والبنفسج، وإبرة الراعي، ونعال السيدات الوردية، قبل الانطلاق لاستكشاف 500 ميل من خرائط المسارات البرية.

Sugar Hill، نيو هامبشاير

Sugar Hill، نيو هامبشاير
Sugar Hill، نيو هامبشاير

ما ستراه: قرية شوجر هيل الصغيرة، نيو هامبشاير – التي تقع بعيداً في زاوية هادئة من الجبال البيضاء – تصبح منطقة جذب سياحي لمدة شهر واحد كل عام لسبب واحد محدد للغاية؛ الترمس. في شهر يونيو من كل عام، تفيض حقول البلدة الشاسعة ومزارعها وحدائقها بالزهور الكبيرة ذات اللون الأرجواني والوردي. وفي الأوقات العادية، تستضيف المنطقة أيضاً مهرجان شوجر هيل لوبين السنوي في يونيو، والذي يتميز بمساراتٍ من الترمس وسوقاً في الهواء الطلق.

أرض فورت بيير الوطنية العشبية، داكوتا الجنوبية

ما ستراه: إن الافتقار إلى الطرق في هذه الأرض يجعلها أفضل بالنسبة للأزهار البرية. اربط حذاء المشي لمسافات طويلة وستكافئ نفسك بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الزهور، بما في ذلك البرسيم الأرجواني، والبلوبيل، والقرص الفضي. أبقِ عينيك مفتوحتين بحثاً عن الحياة البرية الأخرى التي تستدعيها الأراضي العشبية، مثل كلاب البراري ذات الذيل الأسود، والغرير، والذئاب، والأفاعي الجرسية، والبوم المختبئ، والطيور الجارحة، والأرانب، والبغال والغزلان ذات الذيل الأبيض، والظباء.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *