Search
Close this search box.

بمشاركة 40 مطعماً مهرجان البيتزا يعود إلى شيكاغو

بمشاركة 40 مطعماً مهرجان البيتزا يعود إلى شيكاغو

يكاد فصل الصيف أن ينتهي، ولكن الفعاليات في شيكاغو لا تنتهي. حضروا أنفسكم للفعالية الشهية المقبلة، حيث ستجتمع أفضل مطاعم البيتزا في شيكاغو هذا الصيف لمهرجان البيتزا في سنته الثانية. حيث سيعقد مهرجان مدينة البيتزا السنوي الثاني في شيكاغو في ساحة “ذا سالت شيد” (The Salt Shed) من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 5 مساءً يومي 26 و27 أغسطس/آب.

ويعتبر مهرجان البيتزا هذا مهرجاناً فريدً من نوعه، إذ يشترط على جميع مطاعم البيتزا المشاركة تحضير البيتزا حسب الطلب وخبزها باستخدام الأفران الكهربائية المنتشرة في محيط معرض “سالت شيد” – حيث يختص كل فرن بنوع مختلف من البيتزا – وسيعمل مطعما بيتزا على نفس الفرن طوال اليوم. على سبيل المثال، في 26 أغسطس، سيعمل مطعم “ايدج ووتر” (Edgewater) إلى جانب مطعم “لابريولا” (Labriola) على صناعة البيتزا باستخدام فرن “ديب ديش” (Deep Dish). وستشمل الأفران الأخرى أنواعاً مختلفة من البيتزا المخبزوة بمختلف الأفران مثل الفرن “الروماني”، و”الصقلي”، و”النابوليتاني”، وعلى طريقة نيويورك، و”ديترويت”، و”تافيرن”، والبيتزا المحشية، ليصل العدد الإجمالي للمطاعم المشاركة إلى 40 مطعمًا للبيتزا مع 20 نوع مختلف من البيتزا، وجميعها متاح لحاملي التذاكر العامة والخاصة.

حاملو تذاكر الدخول العامة سيحصلون على فرصة لتجربة 10 شرائح مختلفة، ولكن بأحجام أصغر قليلاً من المعتاد حتى يتمكنوا من تجربة كل الأنواع، كما سيتاح لهم شرب ما يحلو لهم من المشروبات الغازية والكوكتيلات والنبيذ والمياه، وسيتمكنون من حضور جميع السيمنارات والعروض الموسيقية الحية، ويبدأ الدخول لحاملي تذاكر الدخول العام في الساعة 1 ظهرًا يوميًا، وتبلغ سعر تذكرة الدخول العادية بـ 95$ للشخص الواحد.

اقرأ أيضاً: مهرجان الجاز في شيكاغو 2023

أما حاملو التذاكر الخاصة ا(VIP) سيحصلون على  فرصة الدخول أبكر بساعة واحدة، أي ابتداءً من الساعة 12 ظهراً، إضافة إلى إنهم سيحصلون على فرصة تجربة ما يصل إلى 14 شريحة مختلفة من البيتزا، كما سيتاح لهم الاسترخاء في صالة خاصة بهم، تتوفر فيها مقاعد إضافية وآيس كريم مجاني، إضافة إلى حقيبة هدايا تحتوي على هدايا مستوحاة من البيتزا، وسيتمكن أصحاب التذاكر الخاصة من الدخول إلى البار الملحق على السطح الخاص بالمهرجان، وتبلغ سعر تذكرة دخول الخاصة (VIP) حوالي 200$ للشخص الواحد.

 وللأطفال سيتاح لهم تناول 6 شرائح من البيتزا، مع مختلف أنواع السلطات والمشروبات الغازية والمياه. وتبلغ سعر تذكرة الأطفال (ما بين سن 4-10 سنوات) 65$.

وتجدر بنا الإشارة إلى أن قيمة التذاكر غير قابلة للاسترداد. كما سيذهب ريع بعض مبيعات التذاكر لتمويل مؤسسة “سلايس آوت هانغر” (Slice Out Hunger) الخيرية، ومنظمة “كارير ثرو كاليرني آرتس بروغرام” (Careers through Culinary Arts Program) المعنية بمحاربة البطالة.
يمكنكم حجز تذاكركم عبر الضغط على الرابط التالي هنا.

المصدر: https://abc7chicago.com/pizza-city-fest-chicago-festival-events-the-salt-shed/13633799/