في عامٍ عادي، من المفترض أن يكون أسبوع مطاعم شيكاغو قد بدأ بالفعل، لكن عام 2021 لم يكن عادياً البتة. وبدلاً من ذلك، سيغير الحدث السنوي المحبوب تواريخه إلى 19 مارس حتى 4 أبريل، حيث سيقدم 17 يوماً من قوائم الطعام الخاصة التي يتم تثبيتها على الجوائز في بعض أفضل مطاعم شيكاغو.

وإليك تطور آخر: لأول مرة على الإطلاق، سيشمل أسبوع مطاعم شيكاغو وجبات سريعة وتوصيل بالإضافة إلى حجوزات تناول الطعام في الداخل والخارج. إنها خطوة تعكس بدقة الوضع الحالي لتناول الطعام في شيكاغو. على الرغم من أن المطاعم لديها الضوء الأخضر لتقديم الطعام في الصالات المغلقة، إلا أن العديد منها يختار البقاء مغلقاً أمام الجمهور والتركيز فقط على الأعمال المتنقلة.

اقرأ أيضاً: روزنامة فعاليات شهر شباط في شيكاغو

سيلاحظ الزوار في أسبوع المطاعم في شيكاغو أن أسعار القائمة أعلى قليلاً هذا العام – من المحتمل أن تكون محاولة لدعم المطاعم التي لم تكن قادرة على العمل بكامل طاقتها خلال عام تقريباً. إذ تبلغ الأسعار في قوائم الغداء والغداء المتأخر 25 دولاراً، بينما سيباع العشاء بـ 39 دولاراً أو 55 دولاراً.

لم تصدر مؤسسة «Choose Chicago»، المشرفة على الفعالية، قائمتها المرتقبة للغاية من المطاعم المشاركة بعد، ولكن في العام الماضي، تضمن الحدث أكثر من 400 مطعم في المدينة والضواحي. إذا كنت صاحب مطعم تفكر في المشاركة هذا العام ، فمن الجدير بالذكر أن موعد التسجيل وإضافة القوائم يوم الجمعة 12 فبراير.

ترقبوا المزيد من المعلومات حول المطاعم المشاركة بالإضافة إلى اختياراتنا المختارة من قِبل المحررين لأفضل عروض أسبوع مطاعم شيكاغو لعام 2021.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *