وقت القراءة: < 1 دقيقة

أعلنت إدارة مطعم “تافيرن اون راش” عن إغلاق المطعم الشهير، الواقع في “غولد كوست” (Gold Coast)، مع بداية العام الجديد، وذلك بعد مرور 24 عاماً على افتتاحه، حيث أعلن مطعم اللحوم الشهير عن إغلاقه نهائياً يوم الأحد الواقع في 1 يناير/ كانون الثاني، حيث ستكون ليلة رأس السنة الجديدة هي اليوم الأخير من العمل

ويعود الفضل في تأسيس المطعم الشهير إلى “فيل ستيفاني” (Phil Stefani) و”مارتي غوتيلا” (Marty Gutilla)، حيث عمل كل من “فيل” و”مارتي” على إنعاش حي “راش اند ديفيجن” (Rush and Division)  وذلك في عام 1998. 

وأعلن “فيل” في تصريح صحفي له أن مالكي المبنى يريدون إعادة تصميم المكان وتشغيل المطعم بأنفسهم، وصرح قائلاً: “إنه أمر مخيب للآمال خاصة بعد أن تمكن المطعم من البقاء بعد انتشار وباء كوفد- 19، عندما اضطرت المطاعم إلى إغلاق غرف الطعام الخاصة بها في ذروة ارتفاع الوباء” وأكمل قائلاً: “ما فعلته المطاعم للبقاء على قيد الحياة أمر لا يصدق.”

اقرأ أيضاً: قائمة المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان لعام 2022

يذكر أن مطعم “تافيرن” هو جزء من مجموعة مطاعم “فيل ستيفاني سيغنتشر” (Phil Stefani Signature)، وهو ثاني مطعم من سلسلة المطاعم الشهير الذي يغلق هذا الصيف. حيث أعلن الشهر الماضي عن إغلاق “ماد سوشال” (MAD Social) في حي “ويست لوب” (West Loop)، والتي تديره ابنته “جينا ستيفاني”. وأعلن “فيل” أنه لم يستسلموا بعد وما زال لديهم بعض الخطط والمشاريع للمرحلة المقبلة.

كما أعلن “فيل” عن إقامة برامج خاصة احتفالاً بالأشهر الثلاثة الأخيرة من “تافيرن” بعد عودته من إيطاليا حيث سيقضي شهر سبتمبر/أيلول.

المصدر: https://chicago.eater.com/2022/8/26/23323169/tavern-on-rush-closing-rush-street-gold-coast-phil-stefani