Search
Close this search box.

تواصلوا مع ممثليكم في مجلس الشيوخ والنواب

تواصلوا مع ممثليكم في مجلس الشيوخ والنواب

الجميع يشتكي من أن الحكومة لا تستمع إليه، ولكن هل فكرتم يوماً كيف يمكن أن تخبروا ممثلينا في مجلس الشيوخ والنواب بما تشعرون به؟

لدى أعضاء مجلس الشيوخ عدد كبير من الناخبين في مختلف المناطق الريفية والحضرية، كل منهم يمتلك حياة مختلفة عن الآخر من ناحية الدخل والظروف المعيشية والتفضيلات، ولكل منهم مصالح مختلفة عن غيره، وبالطبع يواجهون مشاكل مختلفة يومياً.

لا يمكننا أن نتوقع أن يكون أعضاء مجلس الشيوخ على دراية كافية بظروف جميع ناخبيهم، ابتداءً من السلامة العامة والرعاية الصحية، وليس انتهاء بمشاكل الدخل وتفضيلات الرفاهية وسبل العيش لدى السكان. كما أن البعض منهم ليس لديه الخبرة الكافية للتعامل مع جميع القضايا والمشاكل المتعلقة بالناخبين.

إن كنتم ترغبون في أن تكونوا عناصر فاعلين في عملية اتخاذ القرار، بإمكانك تزويدهم بمعلومات وحقائق موجزة عن أي قضية مع تقديم بعض الاقتراحات القابلة التي للتنفيذ مما يساعدهم بعملية فهم احتياجات ناخبيهم واتخاذ القرار المناسب.

وتجدر بنا الإشارة إلى أن التواصل مع ممثلين من أعضاء مجلس الشيوخ او مجلس النواب هو تواصل تمثيلي، أي يفترض أعضاء مجلس النواب أو ملجس الشيوخ أنكم ممثل للعديد من الأصوات الأخرى من مجتمعكم، لذلك قبل أن تتواصلوا معهم وتقدموا اقتراحاتكم، إحرصوا على مشاركة أفكاركم ومقترحاتكم مع أفراد تثقون برأيهم في مجتمعكم لتكوين أفضل تصور عن رأي الشارع العام في القضية التي ترغبون بإيصالها للنواب. 

إن كنتم ترغبون في إيصال أصواتكم فيما يتعلق بالأزمة الإنسانية الخاصة في فلسطين وغزة، والمطالبة بالدعوة لإيقاف إطلاق النار وحماية حياة الأبرياء، يمكنك التواصل مع المسؤولين من خلال الروابط الرسمية للمواقع الحكومية.

موقع مجلس الشيوخ الأمريكي:

https://www.senate.gov/senators/senators-contact.htm

موقع مجلس النواب الأمريكي:

https://www.house.gov/representatives/find-your-representative

موقع الحملة الأمريكية لحماية حقوق الفلسطينيين:

https://act.uscpr.org/a/callforgaza

المصدر: https://icdd.illinois.gov/advocacy/communicating-with-legislators.html