حان يوم الحظ لمتابعي برامج “مطبخ الجحيم” (Hell’s Kitchen) و”كوابيس المطبخ” (Kitchen Nightmares)، ما هو الرابط بين البرنامجين؟

نعم، إنّه “جوردون رامزي”، إذ أنّه ولأول مرة على الإطلاق يستعد الشيف “جوردون رامزي” الشهير لافتتاح مطعمه الأول في (شيكاغو)، وقد أعلن الشيف هذا الأسبوع أنّه يخطط لافتتاح مطعم “جوردون رامزي للبرغر” (Gordon Ramsay Burger) في “ريفر نورث” (River North)، والذي سيشغل مساحة 5000 قدم مربع على زاوية شارعي Ontario و State.

سوف يتّسع المطعم الجديد في شيكاغو لحوالي 120 شخصًا، كما أنه سيكون مطعم البرغر الثاني الذي يفتتحه جوردون في الولايات المتحدة بعد المطعم الأول الذي حمل اسم (Flame Burger) في مدينة لاس فيغاس. وفي المؤتمر الصحفي للكشف عن المطعم، أثنى الشيف الشهير على قطاع المطاعم في شيكاغو بأنه “واحد من أفضل قطاعات المطاعم في العالم.” على حدّ تعبيره. وتجدر الإشارة إلى أنه قد سبق وافتتح عدة حانات ومطاعم لبيع اللحم المشوي في مدن أخرى من البلاد.

إقرأ أيضاً: برنامج فعاليات الرصيف البحري هذا الصيف

هناك الكثير من مطاعم البرغر المملوكة من قبل مشاهير، وللصدفة فإن مطعم غوردون رامزي للبرغر سيشغل المكان الذي كان يشغله مطعم “مارك والبرغ” الذي حمل اسم (Wahlburgers) لكن (رامزي) يريد تحقيق تجربة فريدة لمطعمه. وقد أعلن الشيف، الحاصل على نجمة (ميشلين)، عن مطعمه الجديد في شيكاغو عبر فيديو نشره على موقع (انستغرام)، متكلماً بحماس عمّا وصفه “برغر شهي مطبوخ بالزبدة” واصفًا البرغر الذي سيقدّمه المطعم، والذي يحوي قطع مختلفة من اللحم بهدف إضفاء نكهة أقوى.

سيقدم المطعم العديد من الأصناف المميزة مثل برغر (مطبخ الجحيم) المملوء بجبنة (أساديرو)، والفلفل الحار المشوي، والأفوكادو، والطماطم المشوية، وصلصة (أيولي) المميزة. وعلى الرغم أنه لم يُعلن عن قائمة الطعام النهائية بعد إلا أن المطعم سيقدم أطباق وإضافات أخرى مثل مخفوق الحليب، والبطاطا المقلية، وأطباق الوجبات السريعة الجيدة إلى جانب البرغر.

ومن المقرر أن يفتتح (غوردون رامزي) مطعمه في آواخر العام 2021 أو في بدايات العام 2022، ويمكنك إلقاء نظرة على بعض التصاميم النهائية المتوقعة للمطعم الجديد.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/gordon-ramsay-is-opening-a-ritzy-burger-joint-in-river-north-061721

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *