ليدي غاغا في ريجلي فيلد؟ بعض الفرق الموسيقية من الثمانينيات في رافينيا بافيليون؟ يمكن أن يحدث هذا الصيف – بافتراض أن أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا تستمر في الانخفاض، ويزداد معدل التطعيمات ويوقع مسؤولو المدينة والولاية على التجمعات الكبيرة في الهواء الطلق.

أعلن ممثلو مهرجانات «رافينيا» و «ريجلي فيلد» عن خطط لعقد عروض في أماكنهم الخاصة هذا الصيف. وأشار إعلان رافينيا إلى أن جميع العروض ستقام في الهواء الطلق في جناحها، مع انخفاض سعة الجمهور، ومقاعد متباعدة، وتقليل عدد فناني الأداء المسموح به على المسرح. لم يكشف ممثلو ريجلي فيلد عن قيود السعة للحفلات الموسيقية، على الرغم من أنهم سيرحبون بالمشجعين مرة أخرى في المدرجات لمباريات البيسبول بسعة 20% في أبريل.

تم إعادة جدولة جميع العروض التي تم الإعلان عنها في ريجلي فيلد من الصيف الماضي، بما في ذلك حفل «كريس ستابلون» في (17 يوليو)؛ وحفل فرقة «Guns N’ Roses» في (21 يوليو)؛ وحفل «ليدي غاغا» يوم (27 أغسطس)؛ وحفل «ديف ليبارد» و «موتلي كرو» في (29 أغسطس) وحفل «مارون 5» في (30 أغسطس).

اقرأ أيضاً: مهرجان تناول الطعام في الشارع يعود إلى شيكاغو مايو المقبل

في الوقت الحالي، تهدف الخطة إلى احترام جميع التذاكر التي تم شراؤها مسبقاً، على الرغم من أنه من غير الواضح كيف سيتم تحديد الحضور إذا كان يُسمح للعروض بالمضي قدماً بسعة مخفضة عما كانت عليه. كما لم يتم إعادة جدولة الحفلات الموسيقية التي شاركت فيها فرق «Zac Brown» و «The Dead & Company» التي تم إلغاؤها الصيف الماضي.

لم يعلن مهرجان رافينيا عن تشكيلة الموسم الصيفي لعام 2021، بخلاف التصريح بأنه يمكن للضيوف توقع مزيج مميز من البرامج الموسيقية الكلاسيكية والشعبية وموسيقى الروك. وأكد ممثلو المهرجان أن أوركسترا شيكاغو السيمفونية ستعود إلى رافينيا في يوليو/تموز للحصول على إقامة صيفية لمدة ستة أسابيع، وستقود المايسترو «مارين ألسوب» سبع حفلات على مدار الموسم.

نتوقع معرفة المزيد حول احتمالية وقوع أحداث خارجية واسعة النطاق في شيكاغو هذا الصيف عندما كشف الحاكم «جي بي بريتزكر» عن خطته لإعادة افتتاح إلينوي بالكامل في وقت سابق هذا الشهر.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *