وقت القراءة: < 1 دقيقة

لا بد أنك شاهدت صوراً لمعرض (إميرسف فان جوخ) “Immersive Van Gogh” الفني التجريبي، الذي افتتح في فبراير/شباط في مبنى “جرمانيا كلاب” (Germania Club Building)، والذي انتشرت صوره على موقع الانستغرام على مدار الأشهر العديدة الماضية أو على الأقل لاحظت إعلان المعرض المنتشر على اللوحات الإعلانية المحلية. وينقل المعرض هذا الشتاء أعمال الفنان الهولندي فينسنت فان جوخ إلى أحد أشهر معالم مدينة في شيكاغو وهي حلبة ماغي دالي  للتزلج على الجليد (Maggie Daley Ice Skating Ribbon) في حي “لووب” (The loop).

ويستطيع المتزلجون الاستمتاع بمشاهدة أشهر أعمال فان جوخ أثناء تزلجهم كجزء من الشراكة ما بين معرض “إميرسف فان جوخ” وإدارة الحدائق العامة في شيكاغو  (Chicago Park District). 

إقرأ أيضاً: الكازينوهات الخمسة القادمة إلى شيكاغو

وستعرض حلبة التزلج مجموعة من التصاميم الثابتة، المستوحاة من لوحات فان جوخ الشهيرة (ستاري نايت) “Starry Night” و (سان فلاورز) “Sunflowers”، على الجليد على عكس المعرض الذي يعرض اللوحات على جدران داخلية. 

وتستقبل الحلبة زوارها حتى 13 مارس/آذار 2022 في اعتماداً على الأحوال الجوية، وتفتح الحلبة أبوابها سبعة أيام في الأسبوع لأربع جلسات يومية وهي: 

11 صباحاً – 1 مساءً 

2 مساءً – 4 مساءً 

5 مساءً – 7 مساءً 

8 مساءً – 10 مساءً 

يمكن إجراء الحجز عن طريق الانترنت حيث تصدر التذاكر على دفعات طوال الموسم. وتبلغ قيمة تذكرة التزلج  لمدة ساعتين 16$ من الاثنين إلى الخميس و 20$ من الجمعة إلى الأحد وفي أيام العطل؛ بينما تبلغ تكلفة إدخال المزلجة الخاصة 5$ أيام العطل ومن الجمعة إلى الأحد وتكون مجانية من الاثنين إلى الخميس.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/this-years-maggie-daley-ice-skating-ribbon-is-van-gogh-themed-110821