Search
Close this search box.

حي Edgewater

حي Edgewater

يتمتع حي Edgewater بمكانة مميزة بالنسبة لسكان شيكاغو، وذلك بسبب إطلالته الساحرة على بحيرة ميشيغان.
يبعد الحي مسافة 7 أميال عن حي “Loop”. ويتميز الحي بالمسافات الشاسعة من الرمال الذهبية والمساحات الخضراء المخصصة للاسترخاء وقضاء الوقت الممتع بصحبة العائلة والأصدقاء.

يعتبر حي Edgewater من الأحياء المناسبة للعائلات، وذلك إلى جانب كونه المقصد الأساسي لمحبي التحف القديمة. إذ يمكنك قضاء ساعات في التسوق في متجر “Broadway” للتحف القديمة ومركز ”Edgewater” التجاري القريب والمخصص لبيع الأغراض القديمة، ونتابع تجربة الأجواء الكلاسيكية القديمة بزيارة حي “Bryn Mawr” التاريخي في الحي، والذي يعتبر تذكير ساحر لمدينة شيكاغو في عشرينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضاً: شيكاغو في الصدارة… قائمة أجمل مدن الولايات المتحدة

يضم  حي Edgewater عدد كبير من المهاجرين القادمين من أفريقيا وأوروبا الشرقية الأمر الذي جعله مزيج عالمي للثقافات. ويُعرف الحي بأصناف الوجبات الجاهزة الأصيلة ومتاجر البقالة والأكشاك المخصصة لبيع المنتجات الزراعية. 

يشتهر Edgewater بمنطقة المسارح، والتي تقدم العديد من العروض الفنية التفاعلية المبتكرة، وتتراوح سعة المسارح من 50 إلى 100 مقعد.

يمكنك صنع شراب “Bloody Mary” الخاص بك من خلال ما يزيد عن 250 مكونًا في Fireside Restaurant & Lounge. كما يمكنك زيارة “Jackalope Theatre” الذي يتميز بعروضه وأفكاره المتنوعة. وعليك تذوق “Moody Burger” والاستمتاع بالجلوس في “Beer Garden” المظللة بالأشجار.

المصدر: https://www.choosechicago.com/neighborhoods/edgewater/