وقت القراءة: < 1 دقيقة

إن كنت من محبي الهندسة المعمارية، لابد أنك سوف تعجب بحي Kenwood، الواقع  شمال ”Hyde Park”. يصفه مركز شيكاغو المعماري بأنه مكان “يجعلك تشعر وكأنك في الضواحي، بينما أنت في قلب المدينة”. 

لا بد أنك ستشعر بالذهول من قصور القرن التاسع عشر، ومنازل العربات الساحرة، والمنازل المعاصرة المذهلة المحاطة بالمروج الخضراء، بالإضافة لمناظر الحدائق المنسقة بدقة التي ستجعلك تشعر بالغيرة وتدفعك للعودة إلى المنزل للاعتناء بنباتاتك جيداً.

يضم الحي مجموعة رائعة من المباني المبنية على طراز “Art Deco” من أوائل القرن العشرين، لا سيما في منطقة “Indian Village”. هذا المكان الذي ستجد فيه مبنى “Powhatan Apartments”، وهو مبنى فخم شاهق الارتفاع، وقد أشيد به عند افتتاحه في العام 1929، ووصف على أنه مبنى “يحوي رفاهيات تضاهي رفاهيات البواخر السياحية”. 

هناك أيضًا منطقة “Hyde Park – Kenwood Historic” المعترف بها من قبل “National Register of Historic Places” كأحد الأماكن التاريخية.

اقرأ أيضاً: شيكاغو في الصدارة… قائمة أجمل مدن الولايات المتحدة

تُعد “Kenwood” موطناً لبعض مشاهير العالم السابقين، أي أنك ستسير في الأماكن التي سار بها كل من “Muddy Waters” و”Muhammad Ali” و”Obama” و “Bill Veeck” مالك نادي “Chicago White Sox” 

يمكنك رؤية العديد من الكنوز المعمارية الخفية  في مركز شيكاغو للهندسة المعمارية. وزيارة “Burnham Wildlife Corridor”، الذي يمثل أكبر امتداد لمنطقة طبيعية على ضفاف بحيرة شيكاغو. 

ويمكنك الحصول على قسط من الراحة وشرب كأس من العصير المثلج أو ”honey cortado” في ”Creative Cafe Carver 47”، وتجدر الإشارة إلى أن ريع العائدات يعود لأكاديمية الفنون المحلية.

المصدر: https://www.choosechicago.com/neighborhoods/kenwood/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *