Search
Close this search box.

تناول كل ما تستطيع في SeptemberFest هذا الشهر

في العام الماضي قام المتجر الإيطالي الكبير Eataly بإطلاق فعالية SepemberFest وهي حفلة مفتوحة تسمح للضيوف بأكل وشرب كل ما يستطيعون أن يضعوا أيديهم عليه.

وستعود هذه الفعالية هذا العام من جديد مع عشرة مطاعم جديدة ومتميزة وهي: Bang Bang Pie & Biscuits وBig Star وBilly Sunday وHoney Butter Fried Chicken وDove’s Luncheonette وViolet Hour وYusho وOsteria Langhe وFat Rice وRevolution Brewing. نعم، استعدوا وتفرغوا للموسم الثاني من September Fest يوم الجمعة 29 أيلول/سبتمبر.

وتستمر حفلة الطعام الجنونية هذه لمدة ست ساعات من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل، وتتضمن وجبات غير محدودة من مطعم Eataly الأساسي إضافة إلى وجبات وكوكتيلات خاصة من المطاعم المذكورة أعلاه. ولن تحتاج لتذاكر طعام فاخرة كتلك الخاصة بـ Taste of Chicago. فنحن نتحدث هنا عن كل أنواع البيتزا والباستا والجبنة واللحوم والنبيذ التي يمكنك أن تبقي عليها في معدتك. بدأ بيع التذاكر يوم الجمعة هنا بتاريخ 1 أيلول/سبتمبر وسيتم إطلاقها على مراحل. بدأت الأسعار الأولية بـ 75 دولار للتذكرة وستزيد إلى 85 – 95 دولاراً في الأسابيع القادمة.

وإذا أخذنا السنة الماضية بعين الاعتبار حيث بيعت كل التذاكر خلال 48 ساعة، فيجب عليك التصرف بسرعة في حال كنت ترغب باختبار حدود شهيتك هذا الخريف.

هذا المقال مترجم بتصرف من موقع TimeOut Chicago، إضغط هنا