الآن أكثر من أي وقت مضى، تسارع جميع المطاعم في شيكاغو إلى توفير المحطات أمام روادها للاستمتاع بتناول وجبة (وكوكتيل ساخن أو اثنين) على الرغم من الشتاء القارس. الأفنية المغطاة، الأكواخ الثلجية المعقاعد والخيام، والكثير من المدافئ والأضواء بالخارج لتناول وجبة شتوية مميزة.

لذا، سواء كنت تشتهي سندويشات التاكو في كوخ الإسكيمو المتوهج أو المأكولات الحائزة على نجمة ميشلان في الخيام المدفئة، قم بزيارة الأماكن المفضلة أدناه.

Barcocina

مطعم باركوسينا
مطعم باركوسينا

من وجبة الفطور المتأخرة في عطلة نهاية الأسبوع إلى سندويشات التاكو بلا حدود كل ثلاثاء، يمكنك قضاء أسبوع في باركوسينا. يتضمن المطعم المكسيكي الدافئ الآن أكواخاً ثلجية متوهجة واحتفالية لروادها. استمتع بالمأكولات الطازجة وقائمة مشروبات من ثلاث فئات مميزة (حلوة، مدخنة وحارة) هناك.

العنوان: 2901 N Sheffield Ave

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: الأكواخ الثلجية المغلقة.

Beatrix Fulton Market

سوق بياتريكس فولتون
سوق بياتريكس فولتون

تجتمع القهوة والأطعمة المخبوزة وقائمة المطعم في مكان مثالي طوال اليوم في منطقة سوق فولتون في حي «ويست لوب».

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن حجز كوخ اسكيمو أو بيت زجاجي لتناول العشاء بأسلوب دافئ. تستوعب الدفيئة ما يصل إلى أربعة أشخاص؛ كما يمكن أن تستضيف الأكواخ الثلجية ستة أشخاص وتتضمن جولة من الكوكتيلات بإجمالي 150 دولاراً.

العنوان: 834 W Fulton Market

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: الأكواخ الثلجية المغلقة أو البيوت الزجاجية.

Park and Field

بارك آند فيلد
بارك آند فيلد

احصل على كاكاو ساخن ومشروب «أديرونداك» بجوار النار لمشاهدة أفضل حفلات فرقة «Bears» في المدينة. توجه إلى فناء بارك آند فيلد للاستمتاع بالبوتشي والأطباق الأخرى، والأهم من ذلك، بار «كامبر» لجولات متعددة من الكوكتيلات الحرفية والبيرة النادرة تحت تصرفك.

العنوان: 3509 W Fullerton Ave، Chicago، IL 60647

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: مواقد، مدافئ، بطانيات متوفرة.

Paradise Park

بارك آند فيلد
بارادايس بارك

يقدم الفناء الضخم؛ المدفأ والمزين ببراعة بزخارف فلامنغو في الحديقة، ومجموعات الأراجيح، الفطائر الكلاسيكية والغريبة، بالإضافة إلى الكوكتيلات ذات الطابع الخاص بالمقطورة لإبقاء معنوياتك مرتفعة خلال الصقيع.

العنوان: 1913 W North Avenue

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: فناء مسقوف ومصابيح تدفئة.

Beatnik On the River

مطعم «بيتنيك» بجانب النهر
مطعم «بيتنيك» بجانب النهر

تقدم واحة «كاريبيان إليكتريك» هناك في حي «ويست تاون» الآن طعامها العالمي وكوكتيلات الحفلات الموسمية في فناء مدفأ حيث لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمناظر النهر.

العنوان: 180 N. Upper Wacker Drive

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: فناء مغلق ومدفأ.

The Dawson

داوسون
داوسون

افتتح مطعم داوسون خيامه المدفأة لتناول الطعام والكوكتيلات الساخنة في الفناء! لا تفوت فرصة زيارة سوق الشتاء الاحتفالي في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكن للسكان شراء فطائر الحلوى الطازجة والفطائر اللذيذة؛ الوجبات الخفيفة الموسمية والبن التايلاندي والكمأ.

كما يمكنك الاستمتاع مشروبات الكوكتيل الجاهزة وحزم الهدايا من جولات تذوق الويسكي.

المكان: 730 ويست غراند أفينيو، شيكاغو، إلينوي

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: خيمة ومنطقة خارجية مُدفأة.

The Moonlighter

موونلايتر
موونلايتر

خيامهم الجديدة المغلقة والمدفأة في الفناء جاهزة للعملاء للاستمتاع ببرغر منزلي الصنع في وقت متأخر من الليل. يشتهر «موونلايتر» بأجوائه المريحة والضيافة والعروض الرياضية. وتستمر تلك الأجواء المنزلية اللذيذة في الهواء الطلق على مقاعد بجانب المدفأة.

المكان: 3204 W Armitage Avenue

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: خيام الفناء المدفأة.

Taxim’s

تاكسيم
تاكسيم

تُفتح العريشة المدفأة على السطح في مطعم «تاكسيم»، حيث يمكنك الاستمتاع بعروض النبيذ الأسبوعية الخاصة من «All-Greek» تحت الأضواء المتلألئة. يتم تقديم الأطباق اليونانية الأصلية واللذيذة في الفناء المكشوف المصنوع من الطوب، والمزين بحانة صغيرة وجدار حديقة مورق من الأعشاب التي تصطف من الخارج عند الدرج المغلق الذي يؤدي إلى المطعم.

العنوان: 1558 N. Milwaukee Ave

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: عريشة مدفأة على السطح.

إقرأ أيضاً: قرية من الأكواخ الشتوية في حي ويست لووب مع استعداد المطاعم لفصل الشتاء

The Boiler Room

ذا بويلر رووم
ذا بويلر رووم

استمتع بوصفة مطعم «ذا بويلر رووم» السرية المكونة من البيرة المصنوعة يدوياً، والكوكتيلات المصنوعة يدوياً، وجيمسون، والبيتزا الوفيرة.

نوصي بشدة بتجربة هذه الوصفة الذهبية (ولكن ربما مع كوكتيل ساخن)، في الفناء الخارجي المدفأ.

العنوان: 2210 N California Ave

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: فناء مغطى، مع مصابيح تدفئة على كل طاولة.

ROOH

مشتق من كلمة “الروح”؛ يجلب المطعم روح الهند إلى شيكاغو. يمكنك الآن الاستمتاع بوجبات العشاء المكونة من المأكولات الهندية الشهية وشراب شوكولاتة الشاكرا الساخنة المليئة بالرَم تحت خيمة مضاءة سداسية الشكل.

بالإضافة إلى ذلك، ونظراً لأنهم يستخدمون سخانات كهربائية أكثر هدوءاً، فإن المطعم قادر على تشغيل الموسيقى الهادئة لإضفاء أجواء هادئة وأنيقة.

المكان: 736 شارع دبليو راندولف

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: خيمة سداسية مُدفأة.

The Woodlawn

ذا وودلون
ذا وودلون

توفر منشأة «ذا وودلون» متعددة الأغراض تجربة مطلقة لزبائنها. الجلوس على السطح، ومقاعد كوخ الإسكيمو الشفافة، ونُزُل تزلج صغيرة مغلقة والحُجرات على جانب الطريق لتناول الطعام! جميعها يتمتع بوجبات مخصصة من 3 أطباق ومقاعد فاخرة متاحة لمدة ساعتين.

يمكن لشخصين إلى خمسة أشخاص الاستمتاع بالأكواخ الثلجية مقابل 125 دولاراً للشخص الواحد، بينما يمكن للمجموعات التي يصل عدد أفرادها إلى ستة أشخاص أن تستمتع بالراحة في جراب بسعر 100 دولار للشخص الواحد.

العنوان: 1200، شرق شارع 79.

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: مصابيح دافئة، كوخ الإسكيمو في الهواء الطلق على السطح + كبسولات مغلقة بجانب الشارع

TZUCO

TZUCO
TZUCO

مطعم الشيف كارلوس غايتان (أول مطعم أمريكي لاتيني يحصل على نجمة ميشلان) في شيكاغو هو تكريم لتراثه في الطهي المكسيكي وحبه للمطبخ الفرنسي. استمتع بالنكهات غير العادية تحت السقف القابل للطي في فناء TZUCO المدفأ طوال الموسم.

العنوان: 720 N State St

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: فناء مدفأ، سقف علوي.

Le Colonial

لو كولونيال
لو كولونيال

مطعم مأكولات فيتنامية وفرنسية راقٍ وأصيل، أنشأه الشيف التنفيذي «كووك لونج». يوجد أماكن جلوس محدودة في الشرفة؛ طابق علوي رائع مع نوافذ ترتفع من الأرض إلى السقف تستمتع فيها بوجباتك مع منظر خلاب.

العنوان: 57 شارع اوك

ميزة تناول الطعام في الهواء الطلق: مصابيح تدفئة، سقف مغلق.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *