تعود العديد من المهرجانات المفضلة لسكان شيكاغو هذا الشهر. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأحداث الافتراضية، يمكنك أيضاً ارتداء قناع وزيارة العديد من أفضل فعاليات شهر آذار في شيكاغو، بما في ذلك متحف الفن المعاصر الذي أعيد افتتاحه حديثاً ومتحف شيكاغو للتاريخ. وإذا تمكنت من الحصول على تذكرة إلى “Immersive Van Gogh” (يوجد نقص في المعروض منها)، فلا يزال معرض التكنولوجيا الفائقة معروضًا في مبنى نادي جرمانيا. احتفل بعيد القديس باتريك ووصول الربيع بمساعدة دليل أحداث مارس 2021.

تجربة «فريندس» في شيكاغو

تجربة «فريندس» في شيكاغو
تجربة «فريندس» في شيكاغو

العنوان: السوق في نورثبريدج، النهر الشمالي

هل تتوق إلى وقت يمكنك فيه الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة مسلسل «فريندس» ساعات على Netflix؟ قد تكون هذه النافذة المنبثقة التجريبية، التي تمت صناعتها في الأصل كتكريم للذكرى السنوية الخامسة والعشرين للمسلسل الهزلي، طريقة أفضل لتنغمس في حنينك إلى المسلسل. ستتاح للزوار فرصة التجول في 12 غرفة في النافذة المنبثقة، والتقاط الصور والاطلاع على تذكارات العرض الأيقونية مثل الباب الأرجواني لرايتشيل ومونيكا، وإعادة بناء سنترال بيرك (الأريكة البرتقالية وجميع الأثاثات) والكثير من الملامح البارزة الأخرى. حتى علبة زجاجية مخصصة لتطور قصات شعر رايتشيل. بمجرد الانتهاء من عمليات التقاط الصور وتبادل المعلومات التافهة المتعلقة بالأصدقاء، يمكنك زيارة متجر الهدايا المنبثق المليء بالبهجة الحصرية ذات الطابع العرضي. وفيما يتعلق باحتياطات السلامة في حقبة فيروس كورونا، توقع متطلبات التباعد الاجتماعي والقناع بالإضافة إلى فحوصات درجة الحرارة؛ سيتم أيضاً تنظيف المعرض وتعقيمه بشكل روتيني. كما سيتم التبرع بجزء من جميع مبيعات التذاكر إلى «My Block, My Hood, My City,»؛ وهي منظمة مجتمعية في شيكاغو تتخذ من الشباب أعضاءً لها. اضغط هنا لمزيدٍ من التفاصيل.

“Bisa Butler: Portraits”

Bisa Butler: Portraits
Bisa Butler: Portraits

العنوان: معهد فنون النسيج في شيكاغو | جرانت بارك

ادخل إلى عالم الفنانة Bisa Butler الملون في هذا المعرض المخصص لألحفة مصورة من صنع فنانة النسيج، والتي تصور موضوعات سوداء تم تهميشها تاريخياً. تدربت بتلر في الأصل كرسامة، وتحولت إلى صنع الأعمال بالأقمشة وطبقات المنسوجات والبناء على تقنيات الخياطة التي تعلمتها من والدتها وجدتها. يقدم معهد الفنون أول معرض فردي لأعمال بتلر، حيث جمع أكثر من 20 من ألحفتها النابض بالحياة.

Steppenwolf NOW

Steppenwolf NOW
Steppenwolf NOW

العنوان: مواقع مختلفة في جميع أنحاء شيكاغو

مع إغلاق مراحله أمام الجمهور في الوقت الحالي، يعد بث البرمجة «Steppenwolf NOW» وسيلة لمشاهدة مسرح جديد رائد دون مغادرة المنزل. تمنحك العضوية البالغة 75 دولاراً إمكانية الوصول إلى ستة أعمال، والتي ستعرض لأول مرة بين نوفمبر 2020 ويونيو 2021. يبدأ الكاتب المسرحي جيمس إيجامس الأمور في نوفمبر بمسرحية موجزة مدتها 20 دقيقة عنوانها «ما هو اليسار، بيرنز»؛ والتي تتبع مكالمة فيديو بين عشاق سابقين في مراحل مختلفة جداً من حياتهم. هناك أعمال أخرى نتطلع إليها لتشمل دراما متجر إسحاق غوميز «والي وورلد»، وكاري كون في فيلم قصير جديد يسمى «Red Folder» و «Sam Shepard’s Two-hander Ages of the Moon».

اعثر على التشكيلة الكاملة لمسرحيات Steppenwolf NOW وتفاصيل إضافية حول العضوية الافتراضية على موقع الشركة المسرحية.

متحف WNDR

متحف WNDR
متحف WNDR

العنوان: ويست لووب

تم فتح منزل «Infinity Mirror Room» الوحيد في شيكاغو (الذي أنشأه الياباني Yayoi Kusama) للجمهور مرة أخرى، حيث يقدم مجموعة جديدة من التركيبات الفنية الفريدة من نوعها جنباً إلى جنب مع بعض المفضلات القديمة. تشمل الإضافات الجديدة لمتحف WNDR تجربة متعددة الحواس تستخدم الذكاء الاصطناعي والأصوات والمرئيات والروائح، بالإضافة إلى التثبيت المسمى «I Heard There Was a Secret Chord» الذي يسمح للضيوف بأن يصبحوا جزءاً من جوقة افتراضية متطورة. لتفاصيل أكثر.

“Cecil McDonald Jr: Cuts and Beats”

Cecil McDonald Jr: Cuts and Beats
Cecil McDonald Jr: Cuts and Beats

العنوان مركز هايد بارك للفنون

يقدم الفنان المحلي سيسيل ماكدونالد جونيور مجموعة من الأعمال الحديثة، تم تطوير الكثير منها خلال إقامته في 2018 في مركز هايد بارك للفنون. يشتهر فيلم “Cuts and Beats” بتعليقاته التي تعلق على التمثيلات العنصرية المختلفة للأفراد والفنانين السود عبر التاريخ، كيف تم الترويج للفنانين السود خلال فودفيل وعصر مينستريل. إلى جانب الإعلانات القديمة مع الصور المعاصرة، يعج عمل الفنان بالصور والمواقف التي تنطوي على مشاكل عميقة في الماضي ويقلبها رأساً على عقب. اضغط هنا للحجز.

مدرسة RPM للنبيذ

مدرسة RPM للنبيذ
مدرسة RPM للنبيذ

العنوان: مواقع مختلفة في جميع أنحاء شيكاغو

تعرف على المزيد حول تقنيات صنع العنب والثقافات والنبيذ خلال هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت مرتين أسبوعياً، والتي يستضيفها مدير النبيذ في مطاعم RPM، ريتشارد هاناور. خلال كل فصل تفاعلي، ستتعرف على أنواع النبيذ من كل منطقة معينة وكيفية تذوقها، مع دروس مخصصة للنبيذ من توسكانا ووادي نابا ووادي لوار وبوردو. كما تتضمن كل فئة حزمة 50 دولاراً من النبيذ التي يمكنك الحصول عليها من مطعم RPM للمأكولات البحرية. اضغط هنا للحجز.

اقرأ أيضاً: روزنامة فعاليات شهر آذار في شيكاغو – الجزء الأول

Schitt Happens Pop-Up

Schitt Happens Pop-Up
Schitt Happens Pop-Up

العنوان: لينكولن بارك، ليك فيو

تستوحي أحدث فعالية نافذة منبثقة لـReplay Lincoln Park الإلهام من Schitt’s Creek، الكوميديا المحبوبة عن مجموعة من الأثرياء غير المحبوبين الذين يتأقلمون مع حياة جديدة في بلدة يمتلكونها. سيتمكن زوار فندق «Schitt Happens» من التقاط الصور أمام أماكن ترفيهية من العرض، بما في ذلك موتيل «Rosebud» وكافيه «Tropical» وغيرها. يدير متجر «Chicago Makers Pop Up Shop» معرضاً لـRose Apothecary، حيث تباع العناصر الحرفية والسلع التي أنشأها فنانون محليون. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

“الإنجابية: الصحة، الخصوبة، الوكالة”

الإنجابية: الصحة، الخصوبة، الوكالة
الإنجابية: الصحة، الخصوبة، الوكالة

العنوان: متحف فن التصوير الفوتوغرافي للتصوير المعاصر

ينظر ثمانية فنانين مختلفين في الجهود النفسية والجسدية والعاطفية للتكاثر، ويعرضون صوراً تستكشف التمثيلات غير التقليدية لجسد الأنثى. تتناول موضوعات مثل الولادة والإجهاض. كما يلفت معرض “الإنجابية: الصحة، الخصوبة، الوكالة” الانتباه إلى حقوق الإناث في وقت تتعرض فيه مرة أخرى للتهديد في جميع أنحاء العالم.

يجب على الضيوف الراغبين في مشاهدة هذا المعرض تأمين حجز مسبق لزيارتهم عبر موقعهم الإلكتروني.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *