Hinsdale هي قرية في مقاطعتي Cook وDuPage في ولاية إيلينوي في الولايات المتحدة.

تُعد Hinsdale جزءاً من الضواحي الغربية لشيكاغو. كان تعدادها 16,816 حسب إحصائيات عام 2010 ومعظم السكان كانوا يعيشون في مقاطعة DuPage. رمزها البريدي هو 60521 وتُصنّف ضمن الـ 1% من البلدات الأكثر ثراءً في إيلينوي. تُعرف محلياً بمساكنها الجميلة وثقافة
هدم المباني (حيث تقوم شركة عقارية أو شخص بشراء منزل ومن ثم يهدمه ويستبدله ببناء جديد) حيث سيطرت عمليات إعادة البناء على 30% من المنازل في البلدة.

وتشتهر البلدة بتضاريسها المتموجة واحتواءها على الغابات إضافة لامتلاكها مركز مدينة غريب وجذاب، ويمكنك منها الوصول خلال 22 دقيقة بالقطار إلى مركز مدينة شيكاغو على خط Burlington الشمالي.

الحدود والوصول إليها:
تقع Hinsdale على بعد 20 ميلاً (32 كم) غرب شيكاغو وتحدها Western Springs من الشرق وكل من Clarendon Hills وWestmont إلى الغرب وOak Brook شمالاً وBurr Ridge وWillowbrook إلى الجنوب. يمكن الوصول إليها عبر الطريق السريع إما من Interstate 294 أوInterstate 55. تنتهي حدود Hinsdale في الشرق عند I-294 ومن الغرب عند Route 83.

إن المدخول الوسطي للمنزل في المدينة كان 165,598 دولاراً والمدخول الوسطي للعائلة 170,433 دولاراً.

ويعد مركز مدينة Hinsdale جزءاً من السجل الوطني للأماكن التاريخية. إذ تقع منطقة مركز المدينة في وسط البلدة وقد تغيرت بشكل واضح نتيجة عمليات الهدم العديدة التي حدثت في البلدة. تملك القرية مطاعماً وأنواعاً مختلفة من المتاجر وخدمات مختلفة إضافة إلى محطة قطار.

أهم الوجهات السياحية في Hinslade: 

1. York Woods County Forest Preserve

أقدم محمية للغابات في المقاطعة، تم شرائها في عام 1917 و تمتد على مساحة 71 فدان. تعد هذه المنطقة من أجمل الأماكن للتفسح في الهواء الطلق.

2. Mayslake Peabody Estate

شيد هذا العقار كمنزل ريفي لفرانسيس ستيفانت بيبودي بين 1919 و 1922 وتبلغ مساحته 87 فدان و يعتبر بناء تاريخي هام

3. Centennial Trail
 يحتل الممر شريطا رقيقا من الأراضي بين نهر Des Plaines وقناة شيكاغو، ويتميز بالجسور التاريخية. ينساب الممر في المقام الأول من بين الغابات، ويعد المكان المثالي لمشاهدة الطيور والحياة البرية.

المصدر

 

شركاؤنا في ضاحية Hinsdale:   

Laser Aesthetic Center

www.laser-aesthetic-center.com
950N York Rd Suite 104, Hinsdale, IL 60521

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *