وقت القراءة: < 1 دقيقة

تكثر الفعاليات والأنشطة الجميلة في مدينة “شيكاغو” مع حلول فصل الصيف، إذ يستعد الآلاف من سكان “شيكاغو” لمشاهدة سباق البط المطاطي “Derby Duck Race”، أحد الفعاليات المميزة لمدينة شيكاغو في فصل الصيف.

ستكون نقطة الانطلاق والتجمع هي جسر “كولومبوس”، إذ ستفرغ شاحنة كبيرة ما بين 30,000 – 70,000 بطة مطاطية في نهر شيكاغو لتتسابق فيما بينها في هذا الحدث السنوي. يجري السباق سنوياً تحت أنظار الآلاف من الأشخاص، الذين يستمتعون بمشاهدة سباق البط مجاناً، وتعود أرباح السباق لصالح الأولمبياد الخاص في “إلينوي” (Special Olympics Illinois)

يختلف عدد البط المشارك سنوياً على حسب عدد المتبنين، إذ يمكنك تبني بطة واحدة مقابل 5$ أو اختيار حزمة “Quack Pack” تتضمن ست بطات مقابل 25$ أو حزمة “Flock of Ducks” تضم 24 بطة مقابل 100$، أو حزمة “Diamond Duck Pack” تضم 250 بطة مقابل 1000$.

اقرأ أيضاً: شواطئ عليك زيارتها في شيكاغو الجزء 1

ننصحكم أن تسرعوا في تبني بعض البط لأنه وفي حال فوز بطتك المتبناة، يمكنك أن تحصل على جوائز مختلفة مثل سيارة جديدة أو رحلة شاملة إلى (Riviera Maya) أو الفوز بمبلغ 2000$. من فريق عملنا الجميل تهانينا الحارة للبطة الفائزة!

للاطلاع على الفعالية: https://www.duckrace.com/chicago?fbclid=IwAR18P2w0Kx9S_B0ST_rEZay3tiAWBRmC1PtqWYOM4_3n51vR2LDrdMr06Zo

الزمان والمكان:

جسر كولومبوس Columbus Bridge

5 آب\ أغسطس 2021، الساعة 1 ظهراً

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/chicago-ducky-derby

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *