مع استمرار انخفاض أرقام حالات الإصابة بفيروس كورونا في شيكاغو وتراجع القيود، تعود بعض وسائل التسلية المفضلة التي كانت لدينا قبل انتشار الوباء مصحوبة بإرشادات أمان جديدة. تلقت دور السينما الضوء الأخضر لبدء إعادة فتحها بنسبة مئوية منخفضة في يناير المنصرم (جنباً إلى جنب مع تناول الطعام في الأماكن المغلقة والمتاحف)، على الرغم من أن معظم دور السينما المحلية لم تستأنف العروض على الفور.

في الأسبوع الماضي، أعلن مسرح «ميوزيك بوكس» ​​أنه سيعاد افتتاحه رسمياً يوم الجمعة، 26 فبراير/شباط، لعرض فيلم دراما ساحل العاج باللغة الفرنسية «ليلة الملوك» في القاعة الرئيسية وفيلم الرعب اليهودي «The Vigil» في غرفة العرض الأصغر. وفقاً لإرشادات إعادة الافتتاح في شيكاغو، ستقتصر السعة في قاعة الموسيقى الرئيسية التي تتسع لـ750 مقعداً على 50 شخصاً، بينما سيجلس 15 شخصاً فقط في المسرح الثاني. يشبه الأمر إلى حد كبير عندما أعيد افتتاح المسرح لفترة وجيزة الصيف الماضي، سيتم بيع جميع التذاكر مسبقاً عبر موقع الصالة وستكون الأقنعة مطلوبة في جميع الأوقات، باستثناء عند تناول الطعام أو الشرب.

إقرأ أيضاً: دليلك الشامل للحصول على لقاح فيروس كورونا في شيكاغو

ينضم مسرح The Music Box إلى مجموعة متنوعة من دور السينما المحلية الأخرى التي أعيد افتتاحها خلال الأسابيع القليلة الماضية، بما في ذلك مسرح «ديفيس» ومركز «لاندمارك سينشري» ومسارح «ShowPlace ICON» في مجموعة روزفلت ومعظم مسارح «AMC». لم تعلن بعض دور السينما الأصغر، مثل مسرح «لوجان» ومركز «جين» سيسكل السينمائي ومسرح «400» الجديد، عن خطط إعادة الافتتاح بعد.

إذا كنت لا تزال لا تشعر بالراحة في مشاهدة فيلم شخصياً، فإن دار عرض «Music Box» لا تزال تقدم مجموعة متنوعة من خدمات تأجير الأفلام وعرض الأفلام الأجنبية والأفلام الوثائقية عبر منصة «Music Box Direct» الخاصة بها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *