نكمل معكم في سلسلة الشواطئ المميزة في شيكاغو مع مجموعة جديدة من خيارات قضاء الوقت الممتع.

Osterman Beach

في حال أخبرك أصدقائك أنهم متجهون إلى “شاطئ هوليوود” (Hollywood Beach) فهم متّجهون إلى هذا الشاطئ الذي يقع في حيّ (Edgewater)، وقد سُمي هذا الشاطئ تيمناً باسم المحبوب “Kathy Osterman” وهو عضو سابق في المجلس المحليّ. حاز المنزل الشاطئي في هذا الشاطئ على شهادة (LEED) الفضية بعد أن انتهى بناؤه في العام 2010، كما يمثّل الشاطئ غير الرسمي لمجتمع المثليين في شيكاغو.

57th street beach

57th Street Beach
57th Street Beach

يقع ضمن منتزه “جاكسون” وهو أحد أقدم المنتزهات في مدينة شيكاغو، ويمكن الوصول إليه بسهولة سيراً من خلال النفق السفلي المخصص للمشاة بالقرب من متحف العلوم والصناعة. تجد في هذا الشاطئ مطعم Tasty Grill الذي يقدم العديد من الأطباق المكسيكية، والهوت دوغ ومختلف أنواع الأطعمة، كما يسمح بممارسة الرياضات المائية اليدوية في الطرف الشمالي من الشاطئ مثل التزلج على الماء والتجديف والعديد من الرياضات المائية الأخرى.

Oakwood Beach

Oakwood Beach
Oakwood Beach

يعد هذا الشاطئ الجنوبي أحد أحدث الامتدادات الرملية لمدينة شيكاغو، ويتميز بوجود مطعم “Lunch Box” – الذي يقدم الطعام المكسيكي والهوت دوغ – بالإضافة إلى وجود منزل شاطئي حائز على شهادة LEED والذي يستخدم مياه الأمطار لتزويد المراحيض بالماء إلى جانب ميزاته الأخرى الصديقة للبيئة.

Foster Beach

يضم هذا المعلم السياحي في حيّ Edgewater منزل شاطئي يتمتع بالكثير من الميزات، كما يوفر إمكانية استئجار الدراجات، بالإضافة لوجود شاطئ مجاور مخصص للكلاب.

Montrose Beach

Montrose Beach
Montrose Beach

يؤمّن هذا الشاطئ الموجود في منطقة Uptown الشهيرة مكاناً فسيحاً يسمح لكلبك بالركض في أرجائه بحرية وذلك بفضل المنطقة المسيجة المخصصة للكلاب.  كما يمكن للزوار لعب الكرة الطائرة، والجلوس تحت المظلات أو الغوص في البحيرة، كما يسمح بركوب الأمواج بالطائرة الورقية. تحلّق أسراب من الطيور المهاجرة إلى جنوب الشاطئ خلال فصلي الربيع والخريف، لذا عليك ألا تنسى أي طعام على منشفتك دون مراقبة.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/chicago-beaches-guide

للاطلاع على الأجزاء الأخرى من السلسلة:

الأول

الثالث

الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *