Search
Close this search box.

أفضل أماكن قطف التفاح في شيكاغو

هنالك العديد من المزارع المنتشرة حول شيكاغو والتي تمتلئ بمحصول وفير من التفاح المعد للقطف، وسنستعرض أفضلها في هذا المقال حيث تستطيع اختيار الأقرب والأنسب إليك علَّك تقوم بزيارة أحد هذه البساتين الجميلة فتابعوا القراءة حتى النهاية!

بستان مرج السماء: يبعد 60 ميلاً شمال غرب شيكاغو.
يحتوي على 15 نوع (على الأقل) من التفاح وفاكهة الكمثرى ولا بد لنا أن نذكرك بالتوقف عند كشك القهوة هناك قبل أن تبدأ مغامرة القطف.

بستان تلة العسل: يبعد 65 ميلاً غرب شيكاغو.
سنبدأ بتذكيرك أن الدخول مجاني تماماً لهذا البستان الذي يحتوي 15 نوعاً من التفاح وسيجده الأطفال ممتعاً أيضاً لوجود حديقة حيوان فيه ومتاهة قش.

Apple Holler:
يبعد 65 ميلاً شمال شيكاغو.
لتزور هذا البستان، عليك أن تعي أنك ستحتاج فترة الظهيرة بالكامل. تعال في فصل الخريف واحرص على زيارة المطعم ومحل الهدايا والعديد من النشاط العائلية الأخرى في هذا البستان المليء بالشجر.

بستان حدود المقاطعة: يبعد 40 ميلاً جنوب شرق شيكاغو.
تأكد أنه عند زيارتك لهذا البستان ستقوم بأمتع الأنشطة المتوافرة كأن تقضي الوقت في الضياع بين مزارع الذرة أو خلايا النحل أو ان تقوم بإطعام الماعز! هناك أيضاً جميع أنواع المأكولات اللذيذة كالبرغر وساندويش الدجاج المتنوع.

بستان Jonamac Apple:
بمساحة 105 فدان وأكثر من 20،000 شجرة تفاح. اقضِ اليوم مستمتعاً بمتاهة الذرة أو احجز موقعاً خاصاً لتشعل ناراً أنت ومن هم بصحبتك. وتأكد من التجوّل حول منزل عصير التفاح قبل أن تذهب.

بستان هاينز: يبعد 40 ميلاً نحو الشمال.
بستانٌ صغير تديره أحد العائلات، لذا لا تتوقع وجود أي من النشاطات التي أسلفنا الحديث عنها. أنت هنا من أجل التفاح فقط حيث يوجد الكثير منها.

مزرعة عائلة كويبرز: تبعد 55 ميلاً غرب المدينة.
افتتحت العائلة مزرعتها للعموم ليأتوا ويستمتعوا بمزارع الخوخ والتفاح وأيضاً لمن يريد حجز المكان ليقيم حفل زفافه في هذا المكان الخلاب!

بستان طريق لوح الخشب: يبعد 60 ميلاً شمال غرب المدينة.
تعد هذه المنشأة مكاناً جذاباً للبالغين لوجود العديد من أنواع التفاح وعدم وجود الحيوانات المؤذية. إن المخبوزات هي ما يجذب أكبر عدد من الزوار مثل فطيرة التفاح وحلوى التفاح بالكراميل.

بستان All Seasons Apple:
يبعد 65 ميلاً شمال غرب المدينة
مليءٌ بأكثر من 15,000 شجرة من التفاح والكمثرى، حيث يمكنك التوجه مباشرة للقطف أو ممارسة النشاطات العائلية كالاستمتاع على حبل zip line المصغر. عُد في سبتمبر لرؤية حقول اليقطين وتناول تفاح الكراميل الشهي..

مزرعة Royal Oak:
تحتوى على 30 نوع تفاح وأكثر من 17,000 شجرة ويوجد فيها متجراً لبيع الدونات والفطائر المخبوزة بوصفة المكان السرية! تبعد 80 ميلاً شمال غرب المدينة.

المصدر