وقت القراءة: < 1 دقيقة

مع عودة المهرجانات والفعاليات الكبيرة هذا الصيف، أعلن فريق شيكاغو بولز عن إقامة مهرجان “بولز فيست” (Bulls Fest) يومي 3 و4 سبتمبر/أيلول خلال عطلة عيد العمال، وسيقام المهرجان خارج استاد “يونايتد سنتر” (United Center).

وسوف يتضمن المهرجان إقامة بطولة كرة السلة مكونة من عدة فرق يتألف كل منها من 3 لاعبين وتقسم البطولات إلى فئة للشباب والمراهقين والبالغين وذوي الاحتياجات الخاصة. تجري البطولة في الملاعب المقامة في أحد مواقف السيارات خارج “يونايتد سنتر”. ويمكنك مشاهدة البطولة يومي السبت والأحد، وإن كنت مهتماً بالمشاركة، فيمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول التسجيل على موقع  Bulls Fest 3v3 Tournament(بطولة مهرجان بولز)   https://www.nba.com/bulls/bullsfest/tournament

اقرأ أيضاً: أنشطة ممتعة في مدينة شيكاغو خلال موسم الأعياد

كما ستتعاون إدارة فريق “بولز” مع معرض “اول ستار بريس” (All Star Press)، الواقع في ميدان “لوغان سكوير” (Logan Square)، لإقامة معرض “غاليري 1966” (1966 Gallery) المخصص لدعم الفنانين المحليين في قاعة “يونايتد سنتر أرتيوم”، وسيضم المعرض صور تفسر المعاني الإبداعية لعلامة “بولز” التجارية. كما يمكن لرواد المهرجان شراء السلع الحصرية من متجر التذكارات الشهير “مادهاوس تيم ستور” (Madhouse Team Store)، والتي ستذهب جزء من عائداته لدعم جمعية شيكاغو بولز الخيرية.

سيقام المهرجان في “شارع ماديسون” (Madison Street) بين “وود ستريت” (Wood Street) وجادة “دامن أفينيو” (Damen Avenue)، وفي مواقف السيارات الشمالية لاستاد “يونايتد سنتر”. 

وسيضم المهرجان مجموعة أكشاك للطعام والشراب، إضافة إلى العروض الموسيقية الحية، لكن لم يُعلن عن قائمة البائعين أو الموسيقيين بعد. كما سيشهد المهرجان تواجد فرقة “باكت بويز” (Bucket Boys)، الفرقة الموسيقية الخاصة بفريق شيكاغو بولز، إلى جانب فريق تشجيع النادي “انكريدبولز” (Incredibulls)، وبالطبع لن يكمل المهرجان دون وجود “بيني ذا بول” (Benny the Bull) تميمة حظ الفريق.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/the-chicago-bulls-are-throwing-a-street-festival-this-summer-031122