Search
Close this search box.

شيكاغو تستعد لاستضافة “سيل جي بي”

شيكاغو تستعد لاستضافة “سيل جي بي”

استعد لقضاء أجمل الأوقات المفعمة بالحماس والأدرينالين على ميناء “نيفي بيير” (Navy Pier)، إذ أعلنت رابطة “سيل جي بي” (SailGP) عن اختيار شيكاغو لاستضافة سباق القوارب الشراعية “غراند بريكس” في الولايات المتحدة في “نيفي بيير”، وذلك يومي 18 و19 يونيو/حزيران القادم، وهي المرة الأولى التي تقام فيها البطولة على مياه عذبة.

وتعد “سيل جي بي” واحدة من أحدث السباقات الناشئة في الرياضات العالمية، والتي تتميز بحركة مثيرة عن قرب حيث تتسابق الفرق في بطولة عالمية سنوية تقام في أشهر مدن العالم  باستخدام قوارب “اف 50” (F50)، وهي قوارب سباق حديثة تتميز بسرعتها الكبيرة والتي تصل إلى 100 كم في الساعة.

وسوف تستضيف شيكاغو 10 فرق دولية تضم أفضل الرياضيين في رياضة الإبحار، وسيشارك كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والدنمارك وإسبانيا واليابان وأستراليا ونيوزيلندا إلى جانب مشاركين جديدين لهذا العام وهما كندا وسويسرا.

وأبرمت إدارة “نيفي بيير” شراكة مع المسؤولين في “سيل جي بي” لتكون بمثابة نقطة مراقبة مركزية  للسباق، وتوفير الخدمات للمشجعين على الشاطئ وعلى الماء أثناء مشاهدة السباق.

اقرأ أيضاً: طريق “ليك فرونت ترايل”

ويمكنك الإشتراك في جولات مخصصة ومقابلة فريق عمل “سيل جي بي”، والدخول إلى كراجات الصيانة ورؤية تحضيرات السباق، حيث يعمل الرياضيون وفرق الدعم على إعداد قوارب “اف 50”. كما يمكنك لقاء نخبة الرياضيين في رياضة الإبحار والتعرف على القوارب المتطورة ذات الأجنحة الشراعية عن قرب بينما تستعد الفرق للتسابق على بحيرة ميشيغان.

وتجدر الإشارة إلى أنه على المشجعين القادمين من خارج المدينة والذين يخططون للسفر لحضور السباق زيارة موقع flychicago.com (https://www.flychicago.com/Pages/default.aspx  للحصول على مزيد من التفاصيل حول مطار شيكاغو أوهير”Chicago O’Hare” ومطار ميدواي الدولي”Midway International”، اللذان يوفران رحلات جوية من أكثر من 240 وجهة حول العالم.

ولمعرفة مزيد من التفاصيل عن التذاكر وأسعارها، يمكنكم زيارة الرابط التالي: 

https://navypier.org/events-and-public-programs/sailgp/

المصدر: https://www.choosechicago.com/event/united-states-sail-grand-prix-chicago