Search
Close this search box.

شيكاغو غورميت 2023: تذوق أشهى الأطباق والمشروبات في قلب المدينة

شيكاغو غورميت 2023: تذوق أشهى الأطباق والمشروبات في قلب المدينة

يعود مهرجان الطعام السنوي “شيكاغو غورميت” (Chicago Gourmet) الى شيكاغو  ليقدم أربع أيام من الأنشطة والفعاليات من 21 إلى 24 سبتمبر/أيلول احتفالاً بمختلف مطابخ في المدينة، يرعى هذا المهرجان بشكل خاص من جمعية مطاعم “إلينوي”.

منذ جائحة كورونا، لم يستطع مهرجان “شيكاغو غورميت” أن يعود بنفس الضخامة نظراً للظروف الصحية، ولكن ستجد العديد من البرامج المميزة التي يستضيفها العديد من المطاعم  الموزعة في أرجاء مدينة شيكاغو بمختلف أوقات النهار وذلك ضمن جدول المهرجان.

يبداً المهرجان يوم الخميس 21 سبتمبر بفعالية “تاكوس اند تيكيلا” (Tacos & Tequila)، والتي تستضيفها شركتي “يو اس فوودس” (US Foods) و”ذا سبايس هاوس” (The Spice House) من الساعة الـ 7 وحتى الساعة ال 10 مساءً وذلك على سطح مسرح “هاريس ثيتر” (Harris Theater) في منتزه “ميلنيوم بارك”. 

تعد هذه الفعالية مميزة لكل محبي الطعام المكسيكي حيث يمكنك تناول أشهى شطائر التاكو المصنوعة من قبل أمهر الطهاة المحليين، إلى جانب الاستمتاع بمجموعة من الكوكتيلات والعصائر على أنغام  موسيقى “مارياتشي” الكلاسيكية وعروض الباليه الفلكلورية.

اقرأ أيضاً: تحديد مهرجان القرع “Jack’s Pumpkin”

أما اليوم الثاني سيضمن لك أوقات مميزة ليلة الجمعة مقسمة الى ثلاث فعاليات بدءاً من مسابقة المشروبات الكحولية “سوم سيشنز” (SOMM SESSIONS)  انتقالاً لحفلة شواء “هامبرغر هوب” المميزة، التي تتضمن ألذ أصناف البرغر والبيرة الباردة والنبيذ مع أنغام الموسيقى، وبعدها تختتم يومك بأوقات ما بعد الحفلة المفضلة للجميع مع الموسيقى والوجبات الخفيفة في “ليت نايت غورميت”  (LATE NIGHT GOURMET).

أما اليوم الثالث ستتمكن من اختيار وقتك المفضل للاحتفال حيث ستتمكن من اختيار أحد الفترتين النهارية أو الليلة لتستمتع بوقتك المفضل على سطح “هاريس ثيتر” بألذ المأكولات والمشروبات الكحولية المقدمة من أفضل الطهاة الحائزين على جوائز عديدة ضمن فعالية “غراند غرو” (Grand Gru).

وفي اليوم الرابع يستعد المهرجان  لاستقبال زواره باكراً في فعالية “RISE & SHINE GOURMET”  إن كنت ممن يحب الخروج في مواعيد صباحية فلا تدع هذا الإفطار يفوتك، أما في الختام فكن على استعداد لتذوق ألذ أنواع البيرة والمأكولات الألمانية في البرنامج الختامي “PROST! IN THE PARK”.

تتراوح أسعار التذاكر بين 70 وحتى 225 دولاراً للشخص الواحد، تبعاً للبرامج والفعاليات، كما تجدر الإشارة إلى أنه لا يسمح بدخول من هم دون سن 21، كما يمنع اصطحاب الأطفال إلى المهرجان.

يمكنكم التعرف على تفاصيل المهرجان وبرامجه والحجز للبرامج التي ترغب حضورها عبر الرابط التالي:

https://www.eventbrite.com/e/chicago-gourmet-2023-tickets-558296739577

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/chicago-gourmet