Search
Close this search box.

خمسة أشياء ستفتقدها عندما تنتقل من شيكاغو

خمسة أشياء ستفتقدها عندما تنتقل من شيكاغو

وسائل النقل العامة: إن إمكانية الوصول لوسائط النقل العامة تعفيك من التوتر المرافق لساعة الازدحام المروري وبطاقات ركن السيارات مرتفعة الثمن وتضخم أسعار الوقود. كما تجعلك قادراً على الانضمام إلى أصدقائك عند خروجهم بشكل غير مخطط له. فعندما تتوفر لديك إمكانية الوصول إلى نظام مواصلات عام يمكن الاعتماد عليه فإنك لن تحتاج للقلق حول مكان ركن السيارة أو تركها خلال الليل أو حتى الحد من شربك للكحول لكي تستطيع القيادة عائداً إلى المنزل.

فخر شيكاغو الرياضي: المشجعون الرياضيون في شيكاغو هم فعلاً مشجعون أوفياء ويعتزون بانتمائهم.

الرابطة التي تجمعنا خلال الشتاء: إن شتاء شيكاغو يجعل السكان يشعرون بنوع من الرابطة الحميمة فيما بينهم. لن يشعر بتلك الرابطة سكان المدن الأخرى ذات الحرارة الأعلى.

الطعام: تملك شيكاغو بعض أفضل أنواع الطعام في الولايات المتحدة وبأسعار يسيرة الكلفة. تمنحك شيكاغو القدرة على تجربة الأطعمة اللذيذة ودون أن تكسر ميزانيتك.

الناس: الناس في شيكاغو لطيفون. وفي حين أن الناس في الأماكن الأخرى يمكن أن يكونوا مؤدبين أو أذكياء أو جميلين أو غير ذلك إلا أن الناس في وسط الغرب يهتمون بك حقاً. إذ أن شيكاغو هي المدينة الأمثل للاختلاط مع الناس وتوسيع دائرة معارفك. فيحب سكان شيكاغو بالفعل أن يتعرفوا على الآخرين، وهي خصلة نادرة قلما تجدها في مدينة كبرى أخرى.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع dnainfo.com . لإطلاع على المادة الأصلية، إضغط هنا

الاكثر قراءة