Search
Close this search box.

لسكان “إلينوي”… أيام الخميس في ”Shedd Aquarium” مجاناً

لسكان "إلينوي"... أيام الخميس في ''Shedd Aquarium'' مجاناً

أعلن المعرض المائي الشهير “Shedd Aquarium”، المكان المفضل للعديد من سكان شيكاغو، إتاحة المجال أمام سكّان ولاية “إلينوي” لدخوله مجاناً كل يوم خميس من شهر آب (أغسطس). وذلك ابتداءً من 8 آب. 

كل ما يجب على الراغبين بالزيارة فعله هو حجز مكان لهم وتقديم ما يثبت أنهم من سكان إلينوي، ويمكن للزوار حجز التذاكر مسبقاً عبر الهاتف أو الإنترنت، كما سيسمح بالدخول المجاني للقادمين من دون حجز، وذلك وفقاً للبيان الرسمي الذي صدر عن موقع “Shedd Aquarium”. 

وللحصول على هذه الميزات عند الذهاب إلى المعرض، يجب على البالغين إبراز ما يثبت إقامتهم شخصياً للحصول على التذاكر المجانية، يمكن أن يكون الإثبات بطاقة هوية صالحة أو رخصة قيادة مع إثبات إقامة في مدينة “إلينوي”. 

اقرأ أيضاً: توصيات جديدة لارتداء الكمامة في شيكاغو، للجميع!

كما أعلنت إدارة ‘المعرض عن تمديد ساعات العمل في الأيام المجانية ليكون مفتوحاً أمام الزوار من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً، يمكن حجز التذاكر عبر رابط الحجز sheddaquarium.org/plan-a-visit أو عن طريق الاتصال بالهاتف على الرقم 2438-939-312، كما ذكر البيان الرسمي عن وجود إجراءات سلامة صارمة في المكان، وذلك لخلق تجربة آمنة وغنية بالمعرفة ضمن العالم المائي، ويجب على الزائرين الالتزام بالإجراءات من أجل سلامة الموظفين والضيوف الآخرين.

الزمان: كل يوم خميس من شهر آب (أغسطس) ابتداءً من 8 آب.

المكان: معرض Shedd Aquarium المائي، Museum Campus

طريقة الحجز: عبر الرابط أو بالاتصال على الرقم الآتي: 2438-939-312

المتطلبات: إثبات الإقامة في ولاية إلينوي مثل بطاقة هوية أو رخصة قيادة أو أي إثبات إقامة معتمد

المصدر: https://secretchicago.com/shedd-aquarium-free-days/