Search
Close this search box.

للعام السادس توالياً… شيكاغو أفضل مدينة كبيرة في أمريكا

للعام السادس توالياً… شيكاغو أفضل مدينة كبيرة في أمريكا

في استطلاع جوائز اختيار القراء السنوي الثالث والثلاثين الخاص بمجلة “كوندي ناست ترافيلر” (Condy Nast Traveller)، هذه الجائزة، التي يتم التصويت عليها من قبل قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر، منحت لشيكاغو في كل عام منذ عام 2017، وهي تعكس مكانة شيكاغو المستدامة كوجهة سفر مثيرة ومرحبة وعالمية.

ونظرًا لكمية الأصوات الكبيرة، تم تقسيم قائمة المدن المفضلة إلى فئتين، وهما: فئة المدن الصغيرة التي يقل تعدادها عن 250 ألف نسمة، والمدن الكبيرة التي تضم أكثر من 250 ألف نسمة.

وليس من الغريب أن تتصدر شيكاغو قائمة هذا العام مجددًا، وذلك بعد الاعتماد على آراء أكثر من 520 ألف قارئ، فهي وجهة عالمية المستوى وتشتهر بعمارتها المبهرة ومتاحفها الساحرة والمميزة، إضافة لمطاعمها الشهية. 

اقرأ أيضاً: دليلك لزيارة حي “بيلسن” اللاتيني في شيكاغو

وصرحت العمدة “لوري لايتفوت” عن سعادتها بهذه الجائزة معربةً عن فخرها بمدينتنا “هناك العديد من الأسباب التي تجعل شيكاغو أفضل مدينة كبيرة في الولايات المتحدة – لدينا مطاعم عالمية المستوى؛ فنادق ومساحات اجتماعات من الطراز الأول؛ مؤسسات ثقافية وأماكن ترفيهية يمكن أن تنافس أفضل ما في العالم؛ وأحياء نابضة بالحياة ومتنوعة تضمن توفر ما يناسب كل زائر”.

وستحتاج إلى الكثير من الوقت والعديد من الزيارات لاستكشاف جميع جوانب المدينة. حيث يبدأ معظم الناس بوسط المدينة من حي “ماغنفيسينت مايل”، وحي المدينة القديم، وصولاً إلى مركز المدينة الثقافي والاقتصادي لمدينة شيكاغو وهو حي “ذا لوب”. 

وإلى جانب أحياء شيكاغو البالغ عددها 77 حياً، هناك مجموعة متنوعة من المطاعم والحانات والفعاليات والأنشطة التي يجدر بكم زيارتها، وبغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه، ستجد أشخاصًا لطفاء يستقبلون الزوار بحفاوة في كل مكان.

أما قائمة المدن الكبيرة الأفضل فجائت على النحو التالي:

١٠. سانت بطرسبرغ، فلوريدا

٩. توسون، أريزونا

٨. ناشفيل، تينيسي

٧. سان دييغو، كاليفورنيا

٦. نيويورك، نيويورك

٥. سان أنطونيو، تكساس

٤. نيو أورليانز، لويزيانا

٣. بوسطن، ماساتشوستس

٢. واشنطن العاصمة.

كل عام، يطلب مجلة كوندي ناست ترافيلير آراء المئات من الآلاف من القراء حول تجارب السفر لتحديد الفائزين بجوائز اختيار القراء، والتي تعتبر أطول وأرفع تكريم للتميز في صناعة السفر. في هذا العام، شارك أكثر من 240,000 قارئ في التصويت على مدنهم الأمريكية المفضلة وتم تصنيف شيكاغو في المرتبة الأولى عمومًا للسنة السادسة على التوالي – لم يتم اختيار أي مدينة أخرى كأفضل مدينة كبيرة في الولايات المتحدة أكثر من ثلاث مرات متتالية في تاريخ جوائز اختيار القراء لمجلة كوندي ناست البالغ 35 عامًا.

المصدر: https://loopchicago.com/in-the-loop/chicago-voted-best-big-city-in-the-u-s