Search
Close this search box.

“لينكولن بارك” أحد أكثر أحياء شيكاغو شعبية وحيوية

"لينكولن بارك" أحد أكثر أحياء شيكاغو شعبية وحيوية

يقع “لينكولن بارك” (Lincoln Park) في الجانب الشمالي من مدينة شيكاغو، على طول شواطئ بحيرة ميشيغان. ويضم مجموعة متنوعة من السكان، بما في ذلك العائلات والشباب المهنيين والطلاب والمتقاعدين. ويشتهر الحي بالمنتزهات الجميلة والمعالم الثقافية والحياة الليلية النابضة بالحياة.

أحد أكثر الأشياء إثارة خلال تواجدك في “لينكولن بارك” هو زيارة حديقة الحيوان فيها، حيث تضم الحديقة أكثر من 1000 حيوان من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأفيال والأسود والنمور والغوريلا والبطاريق. أن الدخول إلى الحديقة مجاني، مما يجعلها مكانًا رائعًا للزيارة للعائلات والمسافرين ذوي الميزانية المحدودة.

أحد الجوانب ذات الجاذبية الشهيرة في “لينكولن بارك” هي البيوت النباتية، حيث تضم الحديقة مجموعة متنوعة من النباتات والزهور من جميع أنحاء العالم. وتعتبر مكانًا رائعًا للزيارة خلال أشهر الشتاء عندما يكون العالم الخارجي مغطى بالثلج والجليد. كما يضم  “لينكولن بارك” أيضًا عددًا من المتاحف، بما في ذلك متحف تاريخ شيكاغو ومتحف “بيجي نوتبيرت” (Peggy Notebaert) الطبيعي ومتحف “دي باول” (DePaul) للفنون وتقدم هذه المتاحف مجموعة متنوعة من العروض حول موضوعات متنوعة مثل تاريخ شيكاغو والتاريخ الطبيعي والفن.

اقرأ أيضاً: حديقة شيكاغو النباتية

بالإضافة إلى المعالم الثقافية، يشتهر “لينكولن بارك”  بحياة ليلية لا تعرف النوم، حيث يضم الحي عددًا من الحانات والنوادي والمطاعم. سواء كنت تبحث عن ليلة عادية أو ليلة في المدينة، سوف تجد هنا ضالتك!

ويعد “لينكولن بارك”  أيضًا مكانًا رائعًا للعيش فيه، إذ يضم الحي مجموعة متنوعة من خيارات السكن، من الشقق والفنادق إلى المنازل العائلية. كما يتمتع “لينكولن بارك”  بخدمات جيدة من وسائل النقل العام مما يجعل من السهل التنقل في جميع أنحاء المدينة دون سيارة.إذا كنت تبحث عن حي مليء بالحياة ومتنوع يملك شيئًا يقدمه للجميع، فإن “لينكولن بارك” هو المكان المناسب لك!

المصدر: https://www.britannica.com/place/Lincoln-Park-Zoo

الاكثر قراءة