كانت دائرة مؤتمرات شيكاغو مظلمة منذ أبريل الماضي، لكن من الواضح أن المنظمين يشعرون بالثقة في أن التجمعات واسعة النطاق ستستأنف في غضون الاثني عشر شهراً القادمة. في الواقع ، أعلن منتجو مؤتمر الكتاب الهزلي السنوي «C2E2» عن حدث جديد من المقرر أن يبدأ في عام 2022، لأولئك الذين يرغبون في الذهاب بجرأة إلى حيث لم يذهب أي شخص من قبل.

وفي الأسبوع الماضي، كشفت شركة «ReedPop» أنها ستطلق اتفاقية جديدة تسمى «ستار تريك: مهمة شيكاغو»، في الفترة من 8 إلى 10 أبريل 2022. سيكون هذا الحدث هو الأول من الشركة كشريك رسمي لسلسلة أفلام ستار تريك؛ والذي تتضمن حالياً العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل «Discovery» و «Picard».

اقرأ المزيد: لعشاق «The Office»: ستستطيع زيارة مكتب داندر ميفلين في ريبلاي لينكولن بارك

حتى الآن، أعلن المنظمون عن ضيف واحد فقط؛ وهو «ويل ويتون»، الذي أدى دور «ويسلي كراشر» في Star Trek: The Next Generation. ومن المتوقع أن تسمع المزيد من الضيوف المؤكدين في العام المقبل.

لم يبدأ بيع التذاكر بعد، ولكن يمكنك زيارة موقع Star Trek: Mission Chicago على الويب للاشتراك في النشرة الإخبارية الرسمية للمؤتمر وتلقي آخر التحديثات. لديك عام كامل للعثور على آذان فولكان المثالية وزي سبوك الخاص بك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *