بعد أن بدأ الانتقال في الثالث من حزيران الجاري إلى المرحلة الثالثة من خطة التعافي التي وضعتها المدينة، أعطيت المطاعم والحانات في المدينة الضوء الأخضر لتعيد الافتتاح مع السماح بجلوس روادها خارجاً وليس في الداخل.

لكن المطاعم قد بقيت مغلقة بعد الاحتجاجات التي بدأت مؤخراً ضد عنف الشرطة في أنحاء الدولة وذلك لأسباب عديدة منها الحفاظ على سلامة موظفيها، التضامن مع المظاهرات أو إصلاح واجهاتها التالفة.

يمكن للمطاعم والمقاهي والحانات التي تقدم الطعام افتتاح الجلسات في الخارج وعلى الأسطح لكن بسعة محدودة ومع الالتزام بالكثير من إرشادات السلامة التي تفرضها المدينة، مما ترك العديد من الملّاك في سباق لإعادة ترتيب وتجهيز محالهم، وطلب معدات الحماية الشخصية وتدريب الموظفين على اللوائح الجديدة استعداداً لاستقبال الزبائن.

لقد قمنا بتجميع قائمة متجددة من المطاعم والحانات في شيكاغو المفتوحة حالياً. إنها ليست شاملة بأي حال من الأحوال، ولكننا سنضيف إليها المطاعم الأخرى التي ستفتح أبوابها حالما نتأكد من التفاصيل جميعها. إذا اخترت تناول الطعام بالخارج، فتأكد من الاتصال للحجز مسبقاً أو التحقق من موقع الويب الخاص بالمطعم أو الحسابات الاجتماعية للتأكد من جاهزية المطعم لاستقبالك.

لا تغادر المنزل بدون قناعك الطبي (ستحتاج إليه قبل جلوسك على الطاولة) وتأكد من الحفاظ على التباعد الاجتماعي لأكبر قدر ممكن. لكن قبل كل شيء، تحلى بالصبر عند تعاملك مع الموظفين (لا تنسى أن هذا الأمر جديدٌ بالنسبة لهم أيضاً) وكن سخياً في تقديم البقشيش لهم!

قائمة مطاعم مدينة شيكاغو التي فتحت ابوابها لتقديم الوجبات في الخارج

بيفرلي: فرانكونيلو Franconello
بريدجبورت: أنتيك تاكو Antique Taco
تشاينا تاون: مطعم وحانة دولو Dolo Restaurant and Bar
إيدج ووتر: أنكومون غراوند Uncommon Ground
ليك فيو: كوريدور للجعة والمؤونة Corridor Brewery & Provisions مطبخ كروسبي Crosby’s Kitchen جعة دراي هوب DryHop Brewers فراسكا بيزيريا + حانة النبيذ Frasca Pizzeria + Wine Bar
لينكولن بارك: أفلي تافيرنا Avli Taverna
ساحة لوغان: بارك & فيلد Park & Field
منتزه ماكينلي:باتردوه Butterdough
بيلسن:لا فاكا مارغاريتا بار La Vaca Margherita Bar لا لونا La Luna
ريفر نورث:أفلي Avli بيرنيز Bernie’s ميبل أند أش Maple & Ash كوارتينو Quartino زوكو Xoco
ساوث لووب:أو هاوايان هايداوت AO Hawaiian Hideout
يونيفيرسيتي فيلج:مطبخ إم إل ML Kitchen
ويست لووب:كروز بلانكا Cruz Blanca لا خوزيه La Josie ريسيس Recess
ويست تاون:مستر براونز لاونج Mr. Brown’s Lounge
ويكر بارك:90 ميل كيوبان كافيه 90 Miles Cuban Café سيبو Cebu إيتا Etta إنا ماي حانة & معلبات Ina Mae Tavern & Packaged Goods إرازو Irazu
ريغلي فيل:سموك دادي Smoke Daddy

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/restaurants/outdoor-dining-open-now-chicago?cid=~chicago~natsoc~facebook~echobox&fbclid=IwAR1jv0e6Hh_dqSfUaLeiDbQE98CEpywjHdX0st1hG9NrS_QHuF79BgNhsxM#Echobox=1591302510

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *