إنه موسم الاسترخاء في المنزل مع كومة من البسكويت وإبريق من شراب البيض.

يمكن لمطاعم شيكاغو في عيد الميلاد مساعدتك في أي شيء آخر قد تتوق إليه -من الضلع الرئيسي إلى دجاج توغاراشي المقلي وسيفيتشي الروبيان-. ابتعد عن الموقد في موسم العطلات هذا واطلب وجبة طعام خارجية في عيد الميلاد وليلة رأس السنة.

ألقِ نظرة على بعض قوائم الطعام الأكثر احتفالية في المدينة:

The Bristol

بالإضافة إلى حزمة عشاء «B@Home Christmas» التي يبلغ سعرها 125$ — التي تتميّز بالضلع الرئيسي من لحم البقر وبطن لحم الخنزير المزجج بالعسل، يقوم مطعم The Bristol أيضاً بتعبئة كل المشروبات الكحولية التي ستحتاجها للبقاء على قيد الحياة في موسم العطلات في صندوق بووز (99 دولارًا).

5 Loaves

اختر عشاء الإجازة الخاص بك من قائمة الأعياد الخاصة بمطعم «5 Loaves» والتي تبدأ بسلطة مجانية وحساء البروكلي لكل طلب. ومقبلات مثل دجاج بوربون الباربيكيو وأضلاع اللحم البقري القصيرة المطهوة مع مقبلات مثل البطاطا المهروسة بالثوم وبودنج الذرة. بالنسبة للحلوى، كل شيء يحتوي على الخوخ الإسكافي.

Dos Urban Cantina

هل تفضل التامال على الضلع الرئيسي؟ لا تقلق، يقدم لك مطعم «Dos Urban Cantina» مجموعات عشاء العطلات لأربعة أشخاص (159$ – 179$)، والتي تشمل كل ما تحتاجه للبقاء محشواً حتى نهاية عام 2020. بالإضافة إلى 12 تامالاً متنوعاً، ستجد أيضاً البطاطا المهروسة والسلطة وحمص بذور اليقطين وبودنغ التمر اللزج والمزيد.

El Che Steakhouse

يحضّر لك الشيف جون مانيون عشاء لحم الخاصرة لأربعة أشخاص مقابل (150 دولار) مع شيميشوري أخضر وبطاطا مخبوزة مرتين واللفت.

اختتم الوجبة بمذاق حلو من اختيارك

من كعكة الشوكولاتة البيضاء والنعناع أو فطيرة الحرير الفرنسية أو كعكة الجبن بالكراميل والكمثرى المتبلة.

Bayan Ko

يتعاون مطعم Bayan Ko الفلبيني الكوبي مع بار الكوكتيل Ward Eight في وليمة «Noche Buena» التي يبلغ سعرها 55$، ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية، وأضلاع اللحم البقري القصيرة، وفطيرة الكراميل المملحة والمزيد. قم بإرفاق وجبتك بأزواج الكوكتيل مثل «Lion’s Tail»، المصنوع من البوربون والليمون والبهارات وأنجوستورا.

اقرأ أيضاً: أفضل الأماكن لمشاهدة أضواء عيد الميلاد المبهرة في شيكاغو

Etta

Etta

ستستضيف فروع مطعم «Etta» تناول الطعام في الهواء الطلق عشية عيد الميلاد،

ولكن يمكنك أيضاً الحصول على الوجبة كطلبٍ خارجي.

تشمل وجبة الاحتفال (240 دولار) زجاجة نبيذ وما يكفي من الطعام لأربعة أشخاص، مثل سمك الفيليه والروبيان الفقاعي والبرجر والجبن وكعكة الشوكولاتة بالنعناع.

Vajra

تشتمل وجبة عيد الميلاد لأربعة أشخاص (220 دولار) على الأطباق النيبالية والهندية الكلاسيكية المعدّة لقضاء العطلات.

دجاج مشوي في جبال الهيمالايا مصحوب بسمبوسة، سيخ كباب بط، بودنغ برقوق مخبوز مع صلصة براندي وأكثر من ذلك.

يمكنك كذلك إضافة كوكتيلات أو زجاجة نبيذ إلى طلبك قبل المغادرة.

Alinea

لم تجرب تناول الطعام من مطعم شيكاغو الوحيد الحائز على ثلاث نجوم ميشلان بعد؟

قم بإنهاء العام بقائمة مطعم ألينيا الخاصة بعيد الميلاد (85$ للشخص الواحد)، والتي تبدأ بحساء الكستناء المنقوع بالكمأة وتنتهي بكعكة عيد الميلاد المحترقة. الطبق الرئيسي – فطيرة قشرية محشوة بطبق كونفيت البط، والحساء، والبطاطس بالجبن، والجزر المزجج بالعسل وسلطة مقرمشة.

The Duck Inn

يريد الشيف كيفن هيكي مساعدتك على الانغماس في الأشياء الجيدة. يتميّز عشاء عيد الميلاد الخاص به لأربعة أشخاص (250 دولار) بضلع لحم بقر رئيسي، صلصة نبيذ أحمر، بودنغ يوركي، دهن بط، بطاطس شيدر إيرلندي وبودينج توفي مع كريم الويسكي.

Pleasant House Pub

Pleasant House Pub
Pleasant House Pub

تخيل أنك في المملكة المتحدة مع وليمة فطيرة مطعم «Pleasant House Pub» التي تكلّف (32$  للشخص الواحد). يُقدّم اختيارك من الفطيرة اللذيذة مع صلصة التوت البري والخضروات المشوية الجذرية والبطاطا الحلوة المهروسة والسلطة وبودينغ التوفي اللزج مع صلصة الكاسترد.

Nana

هناك شيء للجميع في مطعم نانا. يتم تقديم الدجاج بالليمون ووجبات عشاء لحم الخنزير المخبوزة (45$ للشخص الواحد) مع حساء جراد البحر والسلطة والبطاطس المهروسة بالثوم والخضروات الشتوية المشوية وكعكة الشوكولاتة ذات الطبقات. أما للنباتيين، هناك لازانيا السبانخ (36 دولار) مع حساء الفطر بالكمأة والسلطة وخبز الثوم وكعكة الشوكولاتة.

Lula Cafe

يقدم المطعم المحبوب وجبتي عشاء لعيد الميلاد:

لحم البقر مع كريمة الفجل والعرعر والمريمية (75 دولار) أو القرع الشتوي المحشو بالأرز والسنشوكي (65 دولار).

يتم تقديم كلاهما مع خبز فوكاتشيا الإيطالي وسلطة هندية وجزر محمّص بالسماق وتارت مونت بلانك مع فاكهة اليوسفي والفانيليا.

Daisies

Daisies
Daisies

عشاء لشخصين؟ تشمل وليمة عيد الميلاد المقدّمة من مطعم «Diasies» التي تكلّف (175 دولار) ضلعاً بقرياً رئيسياً، وبطاطس، وبنجر متبل، وسلق سويسري، واختيارك من فطيرة برايت بيكري. كل ما عليك فعله هو وضع اللمسات الأخيرة على الوجبة في المنزل.

Sushi-San

ابتكر تقليداً جديداً هذا العام مع عشاء الدجاج المقلي في مطعم «سوشي سان» في ليلة عيد الميلاد لشخصين (75 دولار)، والذي يرافقه البطاطس المهروسة ومرق الياكيتوري والفاصوليا الخضراء المجعدة وفطيرة سكر أوكيناوا اليابانية.

أضف إليها الويسكي والساكي والنبيذ إذا أحببت.

Frontier

Frontier
Frontier

يشتمل متجر لحوم الشيف بريان جوبيتر على المأكولات اللحمية مثل الضلع المدخن (145 دولار) والديك الرومي الكامل (79-99 دولار) ولحم البقر المدخن.

أرفقها بوجبة جانبية مثل المعكرونة والجبن، أوالبطاطا المهروسة، أو حشوة خبز الذرة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *