عشاق السيارات، أطلقوا محركاتم! من المقرر أن يعود معرض شيكاغو للسيارات؛ أكبر معرض للسيارات في أمريكا الشمالية، إلى مكانه المعتاد في «McCormick Place» لحضور إصدار خاص من المؤتمر، من 15 إلى 19 يوليو. إذ أعلنت العمدة لوري لايتفوت عودة المؤتمر عبر تغريدةٍ صباح الثلاثاء المنصرم.

يمثل معرض السيارات، الذي أقيم آخر مرة في فبراير 2020، أول مؤتمر رئيسي يأتي إلى شيكاغو منذ بدء قيود كورونا في مارس الماضي. ومن المقرر السماح بعقد الاتفاقيات هذا الصيف ضمن حدود القدرات (بحد أقصى 10000 شخص في الحدث) وتدابير السلامة الأخرى المعمول بها، وهو تطوّرٌ جديد بعد إعلان الأسبوع الماضي عن خطة المدينة المفتوحة في شيكاغو.

اقرأ أيضاً: لإحياء المكان: مشروع «لوحة إعلانية صالحة للسكن» فوق طريق كينيدي السريع

هذا العام، سيستفيد المؤتمر من طقس الصيف ويوسع برامجه في الهواء الطلق، ويقدم تجارب القيادة ومسارات الاختبار والعروض التوضيحية الأخرى التي ستقام على طول شارع إنديانا والشوارع المحيطة الأخرى. كما ستتوفر أيضاً قوائم الاستعداد الأخرى؛ مثل شاشات عرض السيارات الجديدة، وحدث تبني الحيوانات الأليفة السنوي الخاص بـ«سوبارو» والعديد من مسارات الاختبار الداخلية، على الرغم من عدم الإعلان عن قائمة كاملة من الأحداث حتى الآن.

هل أنت مستعد لإطلاق العنان لشغفك بالسيارات؟ يجب شراء تذاكر معرض السيارات عبر الإنترنت هذا العام، وستكلف 13 دولاراً للبالغين و 10 دولارات لكبار السن الذين يبلغون من العمر 62 عاماً أو أكبر، و 10 دولارات للأطفال الذين يبلغون من العمر 12 عاماً أو أقل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *