Search
Close this search box.

مقهى ماليبو باربي: تجربة ممتعة ومميزة

مقهى ماليبو باربي: تجربة ممتعة ومميزة

أعدوا ملابسكم الملونة واستعيدوا ذكريات الماضي في رحلة عبر الزمن من خلال المقهى المؤقت المستوحى من عالم باربي الشهير. 

يفتح مطعم “الكتريك غاردن” (Electric Garden) أبوابه أمام محبي باربي، وذلك بعد تحوله المؤقت إلى مقهى “ماليبو باربي” ليأخذ الزوار في رحلة إلى عالم باربي الساحر. ويتميز بتصميمه الداخلي المبهج المستوحى من ألوان وزخارف باربي المميزة.

عند دخول المقهى، يشعر الزوار وكأنهم قد عادوا إلى سبعينيات القرن المنصرم، حيث تحيط بهم ألوان باربي النابضة بالحياة، والزخارف الشاطئية والديكورات الصيفية المميزة. كما يضم المقهى صندوق لعبة باربي بالحجم الطبيعي، وهو مكان مثالي لالتقاط الصور والانغماس في عالم باربي.

تضم قائمة المقهى مجموعة متنوعة من الأطباق والكوكتيلات اللذيذة، من إعداد الشيف “بيكي براون” (Becky Brown)، المتسابقة الشهيرة من برنامج “ماستر شيف” الأمريكي. وتتميز القائمة بمجموعة من الأطباق الكلاسيكية مثل فطائر “باسيفيك باراديس” (Pacific Paradise Rainbow Pancake) وسلطة “ويست كوست ويدج” (West Coast Wedge Salad) مع لمسة فريدة مستوحاة من عالم باربي، إضافة لذلك سيتمكن رواد المقهى من التسوق وشراء البضائع الحصرية الخاصة من المقهى.

اقرأ أيضاً: أفضل المقاهي في شيكاغو

يقدم مقهى ماليبو باربي أيضًا تجربة التزلج على الجليد طوال الليل، والتي تُعقد في حلبة التزلج الموجودة في الموقع. تبلغ تكلفة التزلج دولارًا واحدًا فقط، وستخصص جميع العائدات إلى منظمة “غيرلز انك شيكاغو” (Girls Inc. Chicago)، وهي منظمة تعمل على تقدم مجموعة من البرامج التنموية الهادفة لتدريب الفتيات وتمكينهن في المجتمع. يوفر المقهى كمية محدودة من الزلاجات ومعدات السلامة لذا من المفضل أن تحضر أغراضك الخاصة، كما أن التزلج متاح خلال فترة الحجز الخاصة بك، ويمنع تواجد الأطفال من دون شخص بالغ على حلبة التزلج، كما أن الحد الأدنى للعمر المسموح له بدخول حلبة التزلج هو 5 سنوات.

مقهى باربي ماليبو مخصص لجميع الأعمار، وتبلغ أسعار التذاكر حوالي 17-25 دولاراً للأطفال فوق سن الثانية، وحوالي 34-44 دولاراً للبالغين، وذلك تبعاً للوقت المختار فيه الزيارة، أما الأطفال دون سن الثانية فلا يحتاجون إلى تذاكر للدخول، وتجدر بنا الإشارة إلى أن مبالغ التذاكر غير قابل للاسترداد.

يعد مقهى ماليبو باربي تجربة ممتعة ومميزة لجميع أفراد الأسرة. فهو يجمع بين الأطباق اللذيذة والتصميم الداخلي المبهج واللحظات المميزة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع أحبائك.

يمكنكم حجز التذاكر ومعرفة المواعيد المتاحة والمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي:

https://bucketlisters.com/experience/malibu-barbie-cafe-chicago

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/malibu-barbie-cafe