بدأ كل شيء بتحدي نشأ عبر توير: لقد سئم الأشخاص في «مانيز ديلي» (Manny’s Deli) من الاضطرار إلى تذكير العملاء بكيفية ارتداء أقنعتهم بشكل صحيح، وحاولوا تحفيزهم بالطعام المجاني. “إذا أتممنا لمدة 30 يوماً دون الحاجة إلى مطالبة أي شخص بوضع قناع أو ارتداء قناعه بشكل صحيح، فسنمنح شطائر مجانية لهذا اليوم. حتى الآن كانت أطول مدة أتممناها هي الواحدة ظهراً،” اقرأ التغريدة التي نُشرت في 14 مارس/آذار كاملة على حساب مانيز ديلي.

لم يمر يوم دون أن يظهر شخص ما أمام المطعم الواقع في ويست لووب بدون قناع في الأيام التي تلت إصدار التحدي، لكن متبرع مجهول تدخل لمكافأة العملاء الذين يرتدون أقنعتهم لحماية أنفسهم والآخرين. إذ أعلنت المطعم أنه سيمنح 1000 شطيرة في 30 مارس لأي شخص يظهر بشكل صحيح مرتدياً قناعه، ويقتصر على شطيرة واحدة لكل عميل. بالإضافة إلى ذلك، سيرسل مانيز ديلي بعض مجموعات العمل المجانية الإضافية إلى العاملين في الخطوط الأمامية الذين يعملون في عيادة لقاح محلية.

اقرأ أيضاً: دليلك الشامل للحصول على لقاح فيروس كورونا في شيكاغو

في حين أن أولئك الذين يرغبون في الوقوف أمام مطعم ديلي قبل الساعة 9:30 صباحاً سيستمتعون بشطيرة مجانية يوم الثلاثاء المقبل، تجدر الإشارة إلى أن التحدي الأول (MannysMaskChallenge#) الأولي قد فشل لسبب ما. ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت لأخذ النوايا هذه المرة على محمل الجد – إذا كنت تزور المطاعم والبارات والمتاجر المحلية، فإن ارتداء القناع هو الشيء الصحيح الذي يجب عليك فعله لنفسك ولزملائك من العملاء وللأشخاص الذين يقفون خلف المنضدة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *