Search
Close this search box.

14 حديقة ومنتزه مع أماكنهم السرية

قد لا تكون أماكن هذا الأماكن المخضرة سرية بعد الآن! ولكن من الصعب على الأشخاص حفظ مواقع 570 منتزه موجودون في شيكاغو ولذلك خصصنا هذا المقال للتحدث عن بعضها.

مقبرة ومشتل غريسلاند:
من المؤكد أن الفكرة الأولى التي ستنتابك من الاسم أن هذا المكان مقبرة فلا بد له أن يكون مرعباً! ولكن الحال مختلف هنا حيث يوجد أكثر من 2000 شجرة وتستطيع أن بين أشجار الصنوبر الأبيض Crab Apple, Gingko and Silver Maple trees.

بركة ألفريد كالدويل:
كان هذا المكان في ما سبق معرضًا للطيور في حديقة الحيوان، ثم أغلقت أبوابه لتبدأ عملية الترميم الواسعة والتي ساعدت المكان على حصوله على موضع في السجل الوطني للأماكن التاريخية وكمعلم تاريخي وطني.

مرصد Exelon at The 606:
تم تحويل مسار مرتفع إلى مسار مخصص للدراجات والمشاة حيث أصبح مكاناً مثالياً لرصد النجوم كل ثاني يوم جمعة من الشهر في فصلي الربيع والصيف (الجمعة الثالثة إذا ساء الطقس)، يستضيف عالم الفلك المقيم هناك جو جوزمان جلسات مراقبة عامة بالتلسكوبات.

Milton L Olive III Park:
هذا المكان الجميل يعد مكاناً معروفاً لمصوري الحفلات حيث أنه أنشأ على شرف أحد قدامى محاربي فيتنام وأول أمريكي من أصل أفريقي يحصل على وسام الشرف ميلتون لي أوليف.

City Hall :
يعد هذا المكان مغلق أمام العموم ولكن يسمح المسؤولون ببعض الجولات حيث أن هذا المنتزه شيد للسعي من حد تأثير حرارة الجزيرة وتحافظ الحديقة على برودة المبنى في الصيف بالإضافة لامتصاصها مياه الأمطار قبل أن تذهب إلى المجاري.

South Garden في معهد شيكاغو للفنون:
أحد أبرز المؤسسات الاستثنائية الجمال في المدينة. يوجد فيه حوض سباحة رائع ومنحوتات، Fountain of the Great Lakes، بجانب Lorado Taft الذي يقف مقابل الجدار المغطى بالكروم.

Northerly Island:
تحول هذا المكان من مهبط طائرات سابقاً إلى حديقة جميلة تحوي Huntington Bank Pavilion والذي يتسع ل30،000 ألف شخص لإقامة عديد الحفلات فيه ناهيك عن باقي التفاصيل مثل المسارات الخضراء ومساحات صيد الأسماك الرائعة.

يتبع في الجزء الثاني…

المصدر:

https://chicago.curbed.com/maps/chicago-secret-gardens-parks-map