تعتبر شيكاغو واحدة من أشهر المدن عالميا مما تقدمه من عروض مسرحية وتفوق معماري وهي أيضا مكان رائع للعيش أو السفر مع الأطفال.

تقدم المدينة العاصفة كل شيء، بدءاً من الانتاجات المسرحية المخصصة للأطفال إلى أكبر حوض سمك بالعالم كما أنها مدينة سهلة التنقل فيها للوصول لأماكن هذه النشاطات حيث يقع معظمها في قلب المدينة.

نقدم لكم أفضل النشاطات لتفعلوها مع أطفالكم في شيكاغو:

حديقة شيكاغو النباتية:

‎تضم ٢٧ حديقة بمساحة ٣٨٥ فدان وتضم مركز تعليمي جديد كلياً، سوف يستمتع الأطفال بالعديد من الألعاب الممتعة وبقضاء العطل، يوجد في هذه الحدائق مساراً طوله ميلاً واحداً مع نفقٍ ساحرٍ مضاء ويسمى كاتدرائية الضوء.

متحف كول للأطفال:

يحتوي هذا المتحف على ١٧ معرضاً دائماً من شأنها أن تطلق خيال طفلك. لا تفوّت زيارة مركز الحيوانات الأليفة البيطري الشهير ومحطات المياه وسوق الغذائيات العملاق.

متحف إيلينوي للهولوكوست ومركز التعليم:

سيجد الأطفال الذين يتعلمون عن الحرب العالمية الثانية موارد تعليمية ممتعة ومجموعة فنية رائعة ومعارض لا تنسى في متحف إيلينوي لعرض محرقة الهولوكوست. وسيقيم هذا المتحف معرض تعليمي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ٨ و١٢حيث يستخدم الأطفال نشاطات عملية لتعزيز قدرة القيادة لديهم والتعاطف والاحترام.

Gallagher Way:

 أصبحت الساحة مكاناً للتسلية العائلية حيث سيكون في موسم العطلات هذا حفل لإضاءة الأشجار، وحلبة للتزحلق على الجليد، وعروض أفلام للعطلات، وورش عمل لصنع إكليل الزهور. وإذا أردت أن تأخذ استراحة للتدفئة، توجه إلى جيني على الزاوية لكي تحصل على الآيس كريم اللذيذ.

 متحف بيجي نوتيبارت للطبيعة:

يستخدم متحف لينكولن بارك المعروضات العملية لاستكشاف بيئة إيلينوي والتاريخ الطبيعي. استطلع بيوت الفراشات الخضراء والطاولات الموضوعة في المياه لاستكشاف كيفية عمل الأنهار، وتعلم كيف تولد حيوانات الأراضي الرطبة مثل السلاحف في المتحف.

The 606 Trail:

تعتبر من أكثر الحدائق إثارة في شيكاغو في السنوات الأخيرة. بدأ مسار 606 بعد تحويل خط سكة حديدية مهجور على طول Bloomingdale Avenue إلى مساحة عامة جديدة ومكان للمشاة والدراجات الهوائية وبعض المنشآت الفنية لتبهجك على طول الطريق.

وهكذا نكون قد تعرفنا على البعض من معالم شيكاغو الرائعة، نتابع معكم موضوعنا في المقال القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *