نتابع معكم موضوعنا عن النشاطات الأكثر جاذبية لتقوم بها مع أطفالك في شيكاغو:

Centennial Wheel at Navy Pier:

هناك الكثير من عوامل الجذب الأخرى من نيفي بير المدرجة في هذه القائمة، لكن من أهمها اللعبة المعروفة باسم “القلابة” على ارتفاع 200 قدم، تقدم مناظر بزاوية 360 درجة وعربات مغلقة، مما يجعلها الأمتع والأفضل للأطفال.

مسرح شكسبير في شيكاغو:

يقع هذا المسرح في منطقة نيفي بير ويقوم بالكثير من العروض الممتعة للأطفال بما في ذلك عروض قصيرة مدتها لا تتجاوز 75 دقيقة موجهة للأطفال والعائلات. يمكن للشباب البالغين الاستفادة من سعر التذاكر الخاصة لفئة أقل من 35 عاماً.

متحف شيكاغو للأطفال:

تثير هذه المحطة خيالاً واسعاً عند الأطفال حيث يقومون برحلة البحث عن عظام الديناصورات في منطقة لتنمية أفكار ومواهب الأطفال كالطلاء والرسم وما شابه. ويعد هذا المتحف الأفضل بالنسبة للأطفال بعمر 10 سنوات.

Chicago Riverwalk:

مع اكتمال المرحلة الأخيرة من التوسيع ، سيمتد ممر المشاة هذا على طول حوالي ميل ونصف من الطرف الغربي ل Loop إلى بحيرة ميشيغان. وبالإضافة لعروض الطعام والمشروبات، يقدم Chicago Riverwalk عروض مسرحية مجانية ومنشآت فنية مرحة وأرصفة صيد.

مركز شيكاغو للعمارة:

يقع أحد فروع مركز شيكاغو للعمارة في “ميس فان در رو” التابعة لمكتب إيلينوي في 1970، ويقدم مجموعة من برامج الأطفال والأسرة التي تستكشف البيئة المحيطة. ومن أحد أهم مميزاته أنه يحتوي على خريطة ثلاثية الأبعاد تفاعلية لمدينة شيكاغو للتعريف بالتاريخ والثقافة.

محمية جارفيلد بارك:

تعد من أكبر المحميات في البلاد وتحوي هذه الحديقة الآلاف من أنواع النباتات في جنة زراعية تضم 6 بيوت بلاستيكية وقاعتين للمعارض. من الممتع بالنسبة للأطفال استكشاف حياة النبات وحضور برامج أسبوعية ليتعلموا من خلالها استكشاف التربة.

مركز شيكاغو الثقافي:

يقع في مكان المقر السابق لمكتبة شيكاغو العامة ويتميز بالقبة الرائعة البناء والتي ستجعلك تلتقط عديد الصور بلا هوادة. سيجد الأطفال أنفسهم منجذبين نحو المعارض والحفلات الموسيقية والعروض المسرحية المجانية هناك.

نتابع معكم ما بدأناه في المقال الأول والحالي في مقالٍ آخر عسى أن تكونوا قد استمتعتم حتى الآن بهذه السلسلة المشوقة لنلقاكم في وقتٍ لاحق!
المصدر: https://chicago.curbed.com/maps/things-to-do-chicago-kids

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *