Search
Close this search box.

احجز رحلتك المائية المميزة الآن!

تريد القيام برحلة بحرية في شيكاغو، لكنك لست متأكداً أي منهم مناسبة لك؟

استخدم هذا الدليل لتختار من بعض أكثر قوارب الرحلات شهرة. احجز رحلتك المائية المميزة الآن!

اشعر بالإبداع الهندسي مع Chicago’s First Lady

اشتهرت شيكاغو حول العالم بهندستها التي لا مثيل لها، ومن الأسهل أن ترى الإبداع الهندسي من الماء. بالتعاون مع Chicago Architecture Foundation فإن Chicago’s First Lady تقدم أروع منظر للمباني في الأفق. على قائدي القوارب التدرب 100 ساعة قبل أن يمكنهم قيادة الرحلات. في عام 2018، سمَت جريدة Money هذه الرحلة بأكثر الرحلات جذباً في ولاية إلينوي.

تعلم تاريخ المدينة مع Chicago Line Cruises

بما أن تم تأسيس شيكاغو من قبل Jean DuSable، فإن نهر المدينة قد لعب دوراً هاماً في تطور المدينة ككل. في هذه الرحلة، اطلع على صور حصرية في متحف شيكاغو التاريخي، راجع تاريخ Great Chicago Fire واستمع للقصص التي لعبت دوراً في تشكيل المدينة كما نعرفها الآن.

يتم تقديم قهوة، شاي والكعك بشكل مجاني.

اجمع العائلة مع WENDELLA BOATS

منذ ثلاث أجيال، تقوم Wendella بالرحلات في مياه شيكاغو ومع خياراتها العديدة للرحلات مثل وقت الرحلة والمدة والمقصورات المغلقة الدافئة، فإنها خيار رائع للعائلات التي بحاجة لمزيد من المرونة. تقدم Wendella خيارات متنوعة للرحلات تتضمن النبيذ والجبن والشواء ورحلات خاصة بالعطل. تفحص كل الخيارات من هنا

شاهد الألعاب النارية على متن Mercury Cruises

من المعروف أن الألعاب النارية في صيف شيكاغو ممتعة المشاهدة للغاية، لكنها تجربة مميزة ومختلفة عندما تكون في رحلة 3D. قبل العرض، ستمشي الرحلة حول البحيرة وبعض أشهر الأماكن السياحية في شيكاغو.

تقدم Mercury Cruises أيضاً رحلات أخرى مثل Chicago by night, Urban Adventure.

تفقد الحي الصيني عن طريق Chicago water Taxi

استعد جيداً! بإمكانك الصعود على متن التاكسي عند إحدى مناطق توقفه على الطريق، ويتجه بك نحو الفرع الجنوبي لنهر شيكاغو وإيصالك عند حديقة Ping Tom في الحي الصيني.

اقطع بحيرة ميشيغان بسرعة على متن رحلات Seadog شديدة الإثارة.

أمستعد لبعض التشويق؟ تسابق عبر بحيرة ميشيغان على متن رحلات Seadog بسرعات تصل إلى 45 ميل/ساعة وأكمل دورة كاملة حولها. ستجرب الطرق المتعرجة والحادة وتشعر بقوة محركان باستطاعة 1400 حصان للمحرك الواحد.

جرب الرحلات المناسبة للكلاب مع Shoreline Cruises

عند اختيارك للرحلة، اشعر بالراحة عند جلبك لصديقك المفضل لتجربة الرحلة! تفقد جدول رحلات Shoreline Cruises لمزيد من المعلومات، ولكي تتعرف على رحلات أخرى كالكلاسيكية أو الهندسية أو الخاصة للألعاب النارية خلال الموسم، اضغط هنا.

تعشّى على الماء مع Odyssey Cruises

لطالما كانت رحلات Odyssey للعشاء طريقة خلابة لتدلل نفسك أو لتصنع ذكرى خالدة في شيكاغو، لكن هذا الصيف سيأتي قارب جديد إلى نهر شيكاغو، سيكون القارب المغلق الزجاجي قادراً على توفير فرص عشاء أخرى وهو م أكثر الأشياء المنتظرة الجذابة في عام 2018.

استكشف بنفسك مع Urban Kayak

إن كنت مستعداً للتخلي عن مقصورة القبطان واستكشاف نهر شيكاغو لوحدك، فإنه الوقت لمناسب لتجلب مجذاف مع Urban Kyaks، ستدخل بتمرين مختصر قبل نزولك إلى الماء، لكنك حر في التجوال على طريقتك.

 

المصدر: هنا