يفتخر السوق الفرنسي في شيكاغو بأنه يجمع مجموعة فريدة من البائعين المحليين الذين تم اختيارهم شخصياً لشغفهم نحو عملهم ولمنتجاتهم عالية الجودة. إذ يجمع السوق نخبة النخبة من أحياء شيكاغو وأريافها، وهو مؤلف بشكل رئيسي من مزودي المؤن والمحلات التي تديرها العائلات ورواد الأعمال.

يتضمن السوق حوالي 30 متجراً متخصصاً، ويتنوع في منتجاته من مكونات طازجة للطبخ المنزلي وخيارات من الوجبات الجاهزة للإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة ووجبات النزهات ولتخطيط لحفلات المنزلية أو المكتبية إضافة لأفكار مميزة للهدايا، كل ذلك في مكان واحد.

image

ظهر السوق الفرنسي في شيكاغو مع الحركة الأمريكية الهادفة لدعم المزارعين والحرفيين المحليين ولإعادة إحياء الأسواق المستوحاة من أوروبا، لتمنح المستهلك وصولاً دائماً على مدار العام إلى الغلال المحلية. فلا يوجد طريقة لفعل ذلك أفضل من سوق MetraMarket. فموقع السوق يؤمن مكاناً ملائماً للمحلات المتراصّة ومناسباً للمشي متمركزاً بنفس الوقت حول نظام سكك عالي الجودة.

تقوم عائلة Bensidoun أكبر مستثمر للأسواق في وحول باريس منذ 1953 بإدارة السوق الفرنسي في شيكاغو. إذ تدير العائلة حوالي 100 سوق مفتوح وداخلي عبر الولايات المتحدة وأوروبا بما فيها 11 سوقاً لعطلات نهاية الأسبوع الصيفية في Chicagoland.

وكما هو الحال في جميع الأسواق فإن السوق الفرنسي يهدف لإحياء روح الأسواق التي تجدها في أسواق أوروبا، وليؤمن مكاناً لجمع وشراء المنتجات عالية الجودة.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *