في مثل هذا الوقت يزداد الاشتياق للإجازة ونبدأ بالبحث عن أماكن للتخييم أو نخطط لرحلاتنا في عطلات نهاية الأسبوع. وفي مثل هذا الوقت أيضاً يبدأ الناس من خارج المدينة بالنظر إلينا بصفتنا وجهة سياحية. ليتضح أن هؤلاء السياح يمكنهم فعل أكثر بكثير من مجرد زيارة بسيطة إلى مدينتنا، وذلك وفقاً لتصنيف جديد.

حلّت شيكاغو في المرتبة الرابعة ككل بين 80 مدينة أمريكية في تصنيف هذا العام من “أفضل الأماكن للزيارة صيفاً” من قبل موقع Wallethub.

حققت شيكاغو النقاط الأفضل في مجال النشاطات (المطاعم، الشواطئ العامة، أماكن الموسيقى.. إلخ) وأماكن الجذب السياحي و”مشاكل وتكاليف السفر” (كلفة الطيران، عدد الاتصالات.. إلخ) لتقع في العشرة الأوائل في كل واحدة من هذه المجالات الثلاث. من الفئات الأخرى التي دخلت بعين الاعتبار كانت الكلفة المحلية والأمان والطقس.

إليكم التصنيف الذي حققناه في كل مجال:
مشاكل وتكاليف السفر: 6
الكلفة المحلية: 53
أماكن الجذب السياحي: 5
الطقس: 45
النشاطات: 4
الأمان: 21

لكن دعونا نترك قليلاً الترتيب المتقدم الذي حققناه في السفر وأماكن الجذب السياحي والنشاطات، فإنه لمن اللطيف أيضاً أن نجد أنفسنا في منتصف القائمة من ناحية الطقس (لا تنسوا أنهم يقومون بتقييم فصل الصيف) وأن نكون في الـ 25 الأوائل من 80 مدينة من ناحية الأمان.

من ناحية أخرى يبدو أن طريقة التصنيف تتبع طريقة الكم على حساب النوع من ناحية تقييم أماكن الجذب السياحي والنشاطات. فهذا قد يكون التفسير الأفضل لسبب حلول شيكاغو بعد كل من لاس فيغاس (رقم 1) وأورلاندو (رقم 3). يمكنك معرفة ترتيب العشرة الأوائل أدناه. فقط لا تخبروا العمدة Rahm أننا لم نكن في خضم منافسة على الميدالية، فإنه يتحسس من موضوع السياحة.

  1. لاس فيغاس، نيفادا
  2. لوس أنجلس، كاليفورنيا
  3. أورلاندو، فلوريدا
  4. شيكاغو، إيلينوي
  5. سان دييغو، كاليفورنيا
  6. أتلانتا، جورجيا
  7. هيوستن، تكساس
  8. دالاس، تكساس
  9. ساكرامنتو، كاليفورنيا
  10. مدينة نيويورك، نيويورك

هذا المقال مترجم بتصرف من موقع chicagoist.com ، إقرأ هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *