Search
Close this search box.

مطعم Hampton Social الصيفي

ستكون الأشهر القليلة القادمة مليئة بالانشغال والعمل لفريق مطعم The Hampton Social. فقد أعلنوا مؤخراً عن خطط لافتتاح مطعم جديد لهم في Streeterville والذي سيفتتح في أوائل الخريف في 164 E. Grand Ave.، يأتي هذا الخبر بعد الإعلان عن افتتاح فرع للمطعم بمساحة 9000 قدم مربعة في أواخر الصيف في Burr Ridge في ضواحي المدينة.

إذاً لنلخص الأمر: ستعيش قريباً في عالم يحوي ثلاثة من مطاعم The Hampton Social.

بالنسبة لمطعم Streeterville فإنه سيكون في الموقع السابق لمطعم Chef’s Burger Bistro. ويقول Bard Parker مؤسس Parker Restaurant Group (والتي تقف خلف مطعم Mahalo في متنزه Wicker) أنه يخطط للقيام بتعديلات كبيرة على المكان. سيقوم فريقه بوضع سور حول فناء الطابق الأرضي وإضافة ترّاس في الطابق الثاني وبذلك يكون هناك ما يعادل 3000 قدم مربعة من المساحة التي يمكنك فيها تناول المحار ومشروب الـ Rosé وكل ذلك على بعد خطوات فقط من Michigan Avenue.

أما المطعم الثالث فإنه سيلتزم بمظهر المطعم الأصلي ذي نسيم الصيف المنعش في الـ Hamptons: إذ سيتضمن كراسي خشبية مريحة وطاولات بيضاء وأرجوحات شبكية في الصالة. وأما قائمة الطعام الزاخرة بالمأكولات البحرية فإنها ما زالت تتضمن ملفوفات سرطان البحر والمحار والبيتزا المحضرة على نار الفحم. وبالنسبة لزبائن المطعم الذين يحبون مشروبه الشهير Frosé فأنتم محظوظون، إذ سيقوم ساقي البار بتقديم مشروب النبيذ الوردي المجمد في هذا المطعم أيضاً.

المصدر