Search
Close this search box.

CTA تحتفل بذكرى تأسيسها السنوية السبعين

في عام 1947 أُنشأت هيئة النقل في شيكاغو (CTA) للإشراف على خدمة الباصات والقطارات وعربات التنقل عبر المدينة. في هذا العام تبلغ الهيئة عامها السبعين ولتحتفل بذلك فإنها تخطط لعام من الفعاليات المخصصة للإشادة بدورها في تاريخ شيكاغو.

سينطلق جدول الفعاليات ليستمر طوال العام، وبدأت هيئة النقل بفعالياتها عبر إطلاق حساب جديد على الإنستغرام تنشر فيه بعض صور الهيئة النادرة والتاريخية. وكجزء من الاحتفال فسيكون هناك استعراضات خلال العام للعديد من القطارات والباصات القديمة التي صارت جزءاً من أسطول الهيئة التاريخي. يُضاف إلى ذلك العديد من النشاطات الأخرى التي تتضمن جولات ومسابقات وجوائز وفرصاً لتجربة المركبات.

“تمنحنا ذكرى تأسيسنا السنوية السبعين فرصة مميزة ليس لكي نفتخر بتاريخنا العريق فحسب بل لنتطلع إلى التحسينات والاستثمارات التي نقوم بها لكي نخدم عملائنا لسبعين عاماً أخرى” قال رئيس الـهيئة Dorval Carter في بيان له. تقوم CTA بالتخطيط أيضاً لإحياء ذكرى مهمة أخرى في تاريخ النقل في شيكاغو هذا العام. ففي 6 حزيران/يونيو ستحتفل الهيئة بالذكرى السنوية الـ 125 لخطوط سكك في شيكاغو، حيث افتتحت لأول مرة عام 1892.

سيتم الإعلان عن تفاصيل فعاليات الذكرى السبعين في وقت لاحق. وستتصادف العديد من الفعاليات مع الذكرى السنوية الفعلية لتأسيس الـ CTA التي ستكون بدورها في تشرين الأول/أكتوبر. في الوقت الحالي يمكنك أن تمضي الوقت في الاستمتاع بمشاهدة الصور التي ينشرها حساب CTA على الإنستغرام. (تبع حسابنا على موقع إنستجرام)

المصدر: إضغط هنا