وقت القراءة: < 1 دقيقة

هل تحبون الاستماع إلى موسيقى الجاز؟ أم تفضلون قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في متحف Shedd المائي؟ لا تفكروا طويلاً في المقارنة لأنها ليست منطقية من الأساس، لكن هل فكرتم بالجمع بين الأمرين معاً؟

إن لم تفعلوا ذلك، ننصحكم بذلك، إذ سنشهد حالياً عودة موسيقى الجاز بعروض حية ومباشرة في Shedd Aquarium!

تعود سلسلة حفلات Jazzin’ at the Shedd أيام الأربعاء في متحف “شيد” المائي ابتداءً من شهر آب (أغسطس) في سلسلةٍ من أجمل حفلات الجاز في المدينة، إلى جانب توفير المزيد من العروض المائية المميزة ضمن المتحف لقضاء وقت ممتع قبل حضور الحفلات أيضاً.

ليس ذلك فحسب، بل يمكنكم التمتع بمجموعة من الفقرات الترفيهية والحصرية ضمن المتحف مثل مشاهدة عروض الحيوانات المباشرة أو حضور جلسات تدريب الحيوانات، وإن كنت من محبّي البطاريق؛ فإننا ننصحك بالحصول على تذكرة متقدمة للتمتّع بجلسة مباشرة مع بطاريق المتحف والتعرّف إليها عن قرب واللعب معها في فقرة “Penguin Encounter” الساعة 5:30 أيام الأربعاء.

اقرأ أيضاً: هل ينصح بحضور الحفلات والمهرجانات في ظل المتحوّر دلتا؟

يمكنك من خلال هذه الفعاليات قضاء وقت مميز في المتحف والتمتّع بالموسيقى والاسترخاء مع مشروبك المفضل على الترّاس المفتوح المطل على المدينة أو قضاء وقتٍ مسلٍّ مع الحيوانات اللطيفة داخل المتحف.

للمزيد من المعلومات عن الدخول والفقرات، يمكنكم زيارة الرابط: https://www.sheddaquarium.org/programs-and-events/jazzin-at-the-shedd

المكان: Shedd Aquarium

الزمان: كل أربعاء، من الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً

أسعار التذاكر:

$39.95 للبالغين ($19.95 لسكّان شيكاغو)

$29.95 للأطفال بين 3 – 11 سنة ($14.95 لسكّان شيكاغو)

التذاكر مجانية للأعضاء

المصدر: https://do312.com/events/weekly/wed/jazzin-at-the-shedd-tickets

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *