Search
Close this search box.

Open House Chicago 2016

20 موقعاً يجب عليك رؤيتها في عطلة هذا الأسبوع ضمن Open House Chicago:

تشتهر مدينة شيكاغو على مستوى العالم بتاريخها المعماري ومساهتمها البارزة في تصميم وبناء ناطحات السحاب، إذ يجذب خط الأفق في مدينة شيكاغو الناس من حول العالم الذين يرغبون برؤية المباني المميزة شخصياً وعن قرب. ولمساعدة السكان المحليين والسياح في محاولتهم لزيارة أكبر عدد من المباني وإجراء أكبر عدد من الجولات السياحية في أقصر وقت ممكن، تستضيف مؤسسة شيكاغو للعمارة (Chicago Architecture Foundation) كل خريف معرضها السنوي Open House Chicago، والذي يمنح الزائرين وصولاً لعشرات المباني الشهيرة والتاريخية.

في هذا العام من معرض Open House Chicago والذي سيقام في نهاية الأسبوع ستفتح مؤسسة شيكاغو للعمارة حتى 200 مبنى في منطقة شيكاغو لأي شخص يرغب بزيارتها خلال نهاية الأسبوع. بدءاً من القصور الفخمة المبنية في عصر شيكاغو الذهبي إلى ناطحات السحاب من نصف القرن المنصرم وحتى مكاتب المعماريين الشهيرين، سيكون هناك أكثر مما يكفي من الأماكن لزيارتها وإبقاء الجميع مشغولين لكامل عطلة نهاية الأسبوع. وحيث يوجد العشرات من الأماكن الجذابة لزيارتها، فقد اختصرنا القائمة لعدد من الأماكن التي لا يمكن تفويتها.

سيتضمن Open House Chicago هذا العام عدداً من المواقع في الضواحي القريبة، ولكن بهدف إبقاء القائمة قصيرة، فقد ركزنا فقط على المواقع الموجودة ضمن المدينة. على كل حال هناك بالتأكيد بعض الأماكن المميزة في الضواحي لزيارتها هذا العام، خصوصاً مرصد Dearborn في حرم Northwestern University في Evanston إضافة لبرج الشقق الجديد في متنزه Oak.

1. Colvin House

لهذا المنزل قصة مثيرة للاهتمام، وسيتمكن الزوار من مشاهدة المنزل لأول مرة بعد تجديده. هذا المنزل المصمم على طراز البراري من قبل المعماري الشهير George Maher أصبح متوفراً في السوق العام الماضي، لكن سيصبح قريباً مساحة عمل مشترك وللفعاليات.

الموقع: 5940N Sheridan Rd Chicago, IL 60660

colvin-house

2. شقق Edgewater Beach

إذا تساءلت يوماً عن ذلك المبنى السكني ذي اللون الوردي الموجود على طول Lake Shore Drive، فهاهي فرصتك لزيارته. إذ أن مبنى فندق Edgewater Beach إضافة لردهته المصممة على طراز الفنون الجميلة ومسبحه الداخلي ستفتح لزوار معرض Open House Chicago يوم السبت.

الموقع: 5555N Sheridan Rd Chicago, IL 60640

edgewater-beach-apts-02

3. ثانوية Carl Schurz

هذه المدرسة الواقعة في الجهة الشمالية الغربية هي أحد أكبر المدارس المصممة على طراز عمارة البراري على الإطلاق. صُممت من قبل Dwight Perkins واكتمل بناؤها عام 1910، وهي مكان يجب زيارته حتماً لأولئك المهتمين بعمارة شيكاغو. و بشكل خاص لمعرض Open House Chicago فإن المدرسة ستسمح لزوارها بالوصول لقاعة المحاضرات ومكتبتها، وهي أماكن عادة يحظر زيارتها للعامة.

الموقع: 3601N Milwaukee Ave Chicago, IL 60641

schurz-high-school-eric-allix-rogers-04

4. Elks National Memorial and Headquarters

يعد المبنى التذكاري الوطني للـ Elks أحد تلك الكنوز المعمارية التي تختبئ في وضح النهار. يقع المبنى بجانب متنزه Lincoln. بُني المبنى المدور في عشرينات القرن الماضي لتكريم أعضاء جماعة الـ Elks الذين حاربوا وماتوا في الحرب العالمية الأولى. يتميز المبنى باحتواءه على أحد أكثر التصاميم الداخلية تفصيلاً وزخرفةً في المدينة.

الموقع: 2750N Lakeview Ave Chicago, IL 60614

ohc

5. Graham Foundation

تقع هذه المنشأة في قصر تاريخي ضمن Gold Coast، وهي منشأة تستضيف بشكل دوري معارض وبرامج عامة وتؤمن منح تموّل بها تقدم العمارة والفنون الجميلة. ستفتح المنشأة لزوار Open House Chicago في كل من السبت والأحد.

الموقع:  4W Burton Pl Chicago, IL 60610

image

6. شقق Xavier

تعد شقق Xavier الجديدة في Division Street مكاناً مثيراً للاهتمام ولعدة أسباب. وربما تكون هذه الشقق عبارة عن نظرة مستقبلية لما يمكن أن نتوقع وجوده على طول موقع Cabrini-Green سابقاً. يتصف المبنى الذي يأخذ اسمه من القديس Frances Xavier أنه ضخم وبتصميم مستدام ويتميز باحتواءه على 20% من الشقق ذات التكلفة اليسيرة.

الموقع:  625W Division St Chicago, IL 60610

625-w-division18th-flr-terr-5-1280x854-q60

7. Studio Gang Architects

بشكل مشابه لشركات العمارة الشهيرة الأخرى التي ستفتح أبوابها للعامة في نهاية هذا الأسبوع، فستسمح Studio Gang Architects للزوار بالاطلاع على مكاتبهم الواقعة في مبنى Polish National Alliance القديم قرب Polish Triangle. سيكون Studio Gang مفتوحاً خلال فترة بعد الظهيرة كلاً من السبت والأحد.

الموقع: 1520W Division St Chicago, IL 60642

studio-gang-tom-harris-photography-03

8. أبرشية St. John Cantius

وُصفت مؤخراً بأنها الكنيسة الأجمل في أمريكا وهي مثال عظيم عن النمط المعماري للكاتدرائيات البولندية الموجودة في شيكاغو. كانت الكنيسة تحت خطر الهدم في أواخر ثمانينات القرن الماضي، لكن لحسن الحظ ما زالت صامدة وعلى خير ما يرام حتى اليوم.

الموقع: 825N Carpenter St Chicago, IL 60642

cantius-church-chicago-wide

9. The Poetry Foundation

إن كنت ترغب بمشاهدة المزيد من الكنوز المعمارية الحديثة فإن المركز الرئيسي لـ Poetry Foundation في River North هو مكان يستحق الزيارة بالفعل. والمعماري John Ronan الذي أنجز المبنى كان ممن وصلوا إلى المراحل الأخيرة من مسابقة مشروع مركز أوباما الرئاسي Obama Presidential Center لمتنزه Jackson.

الموقع:  61W Superior St Chicago, IL 60654

poetry-foundation-9

10. برج Lake Point

يعد هذا البرج من أكثر المباني التي تعبر عن الطراز الميزي (نسبة إلى Ludwig Mies van der Rohe) في التصميم المعماري، لكنه يبدو أكثر أناقة ومواكبة للعصر مقارنة بالأعمال الأخرى المستوحاة من تصاميم ميز. لن يسمح للزوار بمشاهدة داخل المبنى فحسب، بل ستكون الحديقة الموجودة على سطح البرج المصممة من قبل Alfred Caldwell مفتوحة أيضاً نهاية الأسبوع.

الموقع: 505N Lake Shore Drive

lpt

11. LondonHouse

افتتح مبنى شركة London Guarantee Accident هذا العام من جديد كفندق LondonHouse ذي الـ 452 غرفة. يتميز بوجود 22 طابقاً زجاجياً جديداً تمت إضافتها، بُنيت بين مبنى London Guarantee و Mather Towet وردهة الفندق ومصعده المزخرف في المبنى الأصلي.

الموقع: 85E Wacker Dr Chicago, IL 60601

london-house

12. Aon Center

سيفتح ثالث أطول برج في شيكاغو أبوابه للزوار في يومي عطلة نهاية الأسبوع. لن يتسنى للزوار رؤية الردهة المبهرة لناطحة السحاب المبنية في منتصف القرن الماضي عن قرب فحسب، بل سيستطيعون الصعود إلى الطابق الـ 71 لمشاهدة إطلالة رائعة لمدينة شيكاغو كما تراها الطيور من الأعلى.

الموقع: 200E Randolph Drive Chicago, IL 60601

aon-center-top-0

13. Railway Exchange Building

سيتمكن زوار معرض Open House Chicago من إصابة ثلاثة عصافير بحجر واحد من خلال زيارة مبنى Railway Exchange في Michigan Avenue. يعد المنزل مركزاً لكل من مؤسسة شيكاغو للعمارة وشركة Goettsch Partners المعمارية ومكتب فرع شيكاغو لشركة العمارة العالمية SOM. يحتل نموذج شيكاغو الشهير معظم دهليز المبنى، في حين تحظى شركة Goettsch Partners بمشاهد رائعة لنور الشمس في قمة المبنى.

الموقع: 224S Michigan Ave Chicago, IL 60604

railway-exchange-building-03

14. متحف Glessner House

يعود Glessner House إلى عصر شيكاغو الذهبي، لكنه لا يشبه معظم المنازل الكبيرة التي بُنيت خلال ذلك الوقت. تم تصميم المنزل الشبيه بالحصن من قبل المعماري Henry Hobson Richardson، والذي يُعود إليه اختراع وشهرة نمط معماري خاص به يدعى The Richardsonian Romanesque.

الموقع: 1800S Prairie Ave Chicago, IL 60616

glessnerhouseexterior

15. متحف Clarke House

بُني عام 1836، وهو أقدم منزل ما زال موجوداً ضمن محيط شيكاغو الأصلي. يتميز المنزل بالطراز الاستعماري الواضح والذي يتواجد بشكل أكثر شيوعاً في المدن الأقدم الموجودة على الساحل الغربي. كان المنزل عبارة عن متحف في السنوات الـ 30 الماضية لكنه سيُفتح لزوار Open House Chicago يومي السبت والأحد القادمين.

الموقع: 1827S Indiana Ave Chicago, IL 60616

image

16. برج Nichols في Homan Square

أحياناً يشار إليه بـ برج Sears الأصلي، سيكون البرج الذي تم تجديده وافتتاحه مؤخراً متاحاً للزوار يوم السبت. كان المبنى سابقاً مستودعاً لـ Sears, Roebuck and Company الشهيرة، أما اليوم فهو يستخدم كمركز مجتمعي ومساحة للفعاليات.

الموقع: 906S Homan Ave Chicago, IL 60624

nichols-homan-square

17. City Hyde Park

تأتي هذه الإضافة المدهشة لشارع Hyde Park من قبل معماريي شركة Studio Gang من شيكاغو. ومن المثير للاهتمام أن هذا الجزء هو واحد فقط من العديد من المباني الجديدة المصممة من قبل Studio Gang التي افتتحت مؤخراً أو في طور التخطيط لحي Hyde Park.

الموقع:  5105S Harper Ave Chicago, IL 60615

hyde-park

18. مبنى Yale

يعد هذا المبنى من أحد أهم المباني هذا العام في معرض Open House Chicago. يقع في حي Englewood، وهو مبنى سكني يحوي على شقق مبني على طراز Richardsonian Romanesque بُني للزوار القادمين إلى شيكاغو للمعرض الكولومبي العالمي لعام 1893. يتميز باحتواءه على دهليز كبير ومفتوح ورواق زجاجي يملأ المبنى بالنور الطبيعي. سيكون مفتوحاً للزوار يومي السبت والأحد.

الموقع: 6565S Yale Ave Chicago, IL 60621

yale-building

19. Shrine of Christ the King

هذه الكنيسة الشهيرة التي تم تصميمها من قبل Henry Schlacks ستكون مفتوحة لزوار Open House Chicago بعد عام فحسب من الحريق المدمر الذي كان على وشك تدمير بناءها التاريخي. تمر الكنيسة التي استضافت مراسم عودة تمثالها Christ the Infant King تحت عمليات الترميم المكثفة.

الموقع: 6401South Woodlawn Avenue Chicago, IL 60637

illinois_chicago_shrine_of_christ_the_sovereign_king_exterior

20. مسرح New Regal

بُني في أواخر عشرينات القرن الماضي، واسمه الأصلي Avalon Theater وكان مسرحاً مميزاً بين تلك المسارح الكبيرة التي بُنيت في ذلك الوقت. بقي المسرح المزخرف ساكناً طوال العقد الماضي، لكنه سيفتتح للزوار يومي السبت والأحد في نهاية هذا الأسبوع.

الموقع: 1580E 79th St Chicago, IL 60619

18ff8d522ohc_regal-jpg