حي من أحياء مدينة شيكاغو!

إن الـ River North حي معاصر يحدّ الـ Magnificent Mile وهو على بعد جسر فقط من الـ Loop، وهو الوجهة الأمثل لأولئك الذين يقدّرون قيمة أعمال التصميم والفنون الجميلة. وبالنسبة لأولئك الذين يقدّرون الطعام اللذيذ والمشروبات المميزة فإن شعبية الأماكن الجديدة هناك تزداد باستمرار كما تنبض الليالي المتأخرة فيه بالحيوية والنشاط.

“صور مأخوذة من إنستجرام”

بدأت المصانع والمستودعات الصناعية المهجورة فيه تحوّلها في السبعينات والثمانينات، حيث تحولت إلى مساحات للعمل واستديوهات للفنانين ورواد الأعمال. وتبع ذلك تدفق الشركات التي تمركزت بشكل كثيف في المنطقة وجعلت من River North مركزاً للإبداع والتسلية. أبرز ما يميز المنطقة هو Merchandise Mart الضخم الذي يتميز بصالات عرضه التجارية التي تكاد لا تنتهي بمحتوياتها من التصميمات والأثاث المخصصة لبائعي الجملة، ويحيط بهذا المكان معارض جذابة ومتاجر منزلية ومتاجر التحف القديمة. وأما بالنسبة للأماكن المعمارية المميزة فهي كثيرة بدءاً من البرجين التوأم Marina City إلى مبنى الزجاج والفولاذ الرائع 330 N. Wabash المصمم من قبل Mies van der Rohe.

وفي حين يسيطر الجو الثقافي على River North خلال اليوم فإن وتيرة الأمور تختلف خلال الليل. فيتسع مشهد المطاعم لجميع أنواع الأطباق بدءاً من النودلز والأطباق الإسبانية الصغيرة إلى مطاعم شرائح اللحم الفاخرة ومطاعم البيتزا الشهيرة. حيث يتوفر حوالي كل نوع من المطابخ العالمية في هذا المزيج من المطاعم الشهيرة الحائزة على الجوائز والمطاعم المحلية المفضلة. ولتحصل على بعض المرح في الأوقات المتأخرة يمكنك الذهاب إلى أي من النوادي الجديدة الفاخرة وبارات النبيذ وأماكن صنع الكوكتيلات التي تزين المنطقة.

 

المصدر: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *