أعلن ملاك برج Tribune في السابع عشر من أبريل/نيسان عن خططهم لإعادة تطوير البناء التاريخي الموجود في Mag Mile وتشييد ما قد يكون أطول ناطحة سحاب في المدينة بالقرب منه أيضاً.

سيشارك فريق التطوير المكون من شركة Golub الموجودة بشيكاغو ومجموعة CIM المتواجدة في لوس أنجلس رؤيتهم من أجل كسب قبول المجتمع وذلك في اجتماع عام مع مجتمع منطقة Streeterville.

وقد تحدثت صحيفة الـ Tribune في مطلع العام الحالي أنه سيتم تحويل البرج إلى 165 وحدة سكنية مع متاجر في أول طابقين منه، فيما ستبني كلاً من Golub وCIM برجاً بطول 1388 قدماً على سطح مساحة تستعمل كمرآب، وذلك شرقي المبنى الذي قد يحوي 220 غرفة فندقية و158 شقة سكنية.

سيحتاج الفريق إلى دعم القاطنين في تلك المنطقة وخصوصاً المتواجدين في 42nd Ward Ald. Brendan Reilly لكي يمضوا قدماً بخططهم البنائية التي سيفصحون عنها بعد أكثر من سنة ونصف من شراء الفريق للموقع بمبلغ 240 مليون دولار.

ذكرت صحيفة الـ Tribune في كانون الثاني/يناير أن أحد اقتراحات شركة Golub تضمن تقديم دفعة بقيمة 13.6 مليون دولار إلى صندوق تمويل فرص أحياء المدينة، مما يسمح للفريق أن يدفع من أجل زيادة الارتفاع والكثافة مما هو مسموح في قوانين التنظيم السكنية. وصندوق التمويل هذا يستخدم من أجل الدعم المادي للمناطق الشرقية أو الغربية التي تكون بحاجة للاستثمار.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *