وقت القراءة: 2 دقائق

لابد أن معظمنا يعرف عالم “دكتور سوس” (Dr.Seuss) الشهيرة، وكم كنا نتمنى أن نكون جزء منها، ماذا إن أخبرناكم أن هذه العوالم ستصبح حقيقة! 

لم يعد عالم “دكتور سوس” مقتصراً على الكتب فحسب، بل أصبح عالماً موجوداً وحقيقياً بفضل معرض “The Dr. Seuss Experience”.
يأخذ هذا المعرض ضيوفه في رحلة ممتعة من خلال تسعة كتب مختلفة لـ”دكتور سوس”، ويغوص بك في عالم من مخلوقات “Wockets” وأشجار “Truffula”. ويمتد المعرض على مساحة 25 ألف قدم مربع في مبنى “Water Tower Place”، ويمتلئ المعرض بالغرف التفاعلية الرائعة، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع شخصيات من “The Cat in the Hat” و”The Lorax”. ويوجد في منتصف المعرض متاهة مستوحاة من ” Oh, the Places You’ll Go!” والمصنوعة من آلاف البالونات المعلقة. ويعتبر معرض تجربة فريدة لتمضي بها بعض الوقت برفقة أطفالك.

اقرأ أيضاً: معرض إلينوي للماريجوانا – The Illinois Cannabis Convention

تتوفر عدة أنواع من التذاكر، وتقدم كل تذكرة إقامة في واحد من الفنادق الشريكة وتجربة مميزة لكل فندق، إليكم بعض المعلومات عن التذاكر والميزات لكل منها:

 تذاكر الدخول العامة (General Admission Tickets) والتي تسمح لك بالدخول في ساعات الذروة من أيام الجمعة والأحد بالإضافة إلى عطلة الأعياد، وتبلغ تكلفة التذكرة الواحدة 34$ للأشخاص فوق سن الـ13، و27$ للأطفال بين سن 1-13، ويسمح بالدخول مجاناً للأطفال دون السنة. كما يمكنك الحصول على عرض العائلات والذي يتضمن 4 تذاكر بسعر 26.25$ للتذكرة الواحدة. كما يوجد أيضاً تذاكر دخول خارج أوقات الذروة تبلغ تكلفتها 29$ للأشخاص فوق سن ال13، و23$ للأطفال دون سن ال13 بينما يبلغ سعر عرض العائلات 23.75$ للتذكرة الواحدة.

تذاكر “Super Stoo-Pendous Hours” محدودة العدد، والتي تسمح لك بتجربة المعرض دون وجود الكثير من الأشخاص، وتتوفر التذاكر من الساعة 12 حتى الساعة 1 ظهراً يوم 9 ديسمبر/كانون الأول، ومن الساعة 10 حتى 11:30 صباحاً يوم 10 ديسمبر/كانون الأول، ومن الساعة 12:15 حتى الساعة 1:30 ظهراً يوم 16 ديسمبر/كانون الأول، وتبلغ تكلفة التذكرة الواحدة 45$ (يسمح بدخول الأطفال دون العام مجاناً) 

تذاكر “VIP Anytime Tickets” التي تتيح لك إمكانية الدخول في أي وقت تريده بين الساعة 12:00 ظهراً وحتى 6:30 مساءً في اليوم المحدد لها، تبلغ تكلفة التذكرة الواحدة 50$، وتتوافر كل أيام الأحد، الأربعاء، الخميس، الجمعة، السبت (عدا يوم 25) من شهر ديسمبر/كانون الأول.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/the-dr-seuss-experience

https://www.choosechicago.com/listing/the-dr-seuss-experience-at-water-tower-place/